أخبار فلسطين

حركة فتح تشارك في تشييع المرحوم أبو كامل مروة رئيس مجلس ادارة مستشفى جبل عامل

صور  _ جنوب لبنان

19/2/2021

شارك وفد من قيادة حركة فتح في منطقة صور، آل مروة واهالي بلدة عيتيت الجنوبية بتشيع المرحوم رياض مروة “أبو كامل”  صاحب ورئيس مجلس ادارة مستشفى جبل عامل وذلك اليوم الجمعة 19/2/2021 حيث وري الثرى في مقبرة بلدته عيتيت.

فقد قام وفد من قيادة منطقة صور التنظيمية يتقدمه عضو قيادة المنطقة فادي الرفاعي ممثلا اللواء توفيق عبدالله القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور بوضع اكليلا من الورود على ضريح المرحوم أبو كامل مروة الجنوبي المقاوم والداعم للقضية الفلسطينية ولابناء الشعب الفلسطيني في منطقة صور.

وفي كلمة تعزية لآل الفقيد قال الرفاعي، انقل إليكم التعازي الحارة من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وخالص تعازي القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الاخ اللواء توفيق عبدالله الذي أكد على مزايا المرحوم أبو كامل مروة الوطنية و الانسانية .

وعند انتهاء مراسم الدفن قام الوفد بوضع اكليلا من الورود على ضريح المرحوم بأسم قيادة حركة فتح في منطقة صور.

من جهتها شكرت عائلة المرحوم رياض مروة واهالي بلدة عيتيت قيادة حركة فتح في منطقة صور على مشاركتهم في مراسم التشييع مؤكدين انهم سوف يسيرون على نهج المرحوم في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى التحرير والعودة واقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى