أخبار صور و الجنوب

الحاج محمد فنيش رعى فطور صباحي على شرف مندوبي الوسائل الإعلامية في صور

برعاية الوزير السابق الحاج محمد فنيش، أقام الاتحاد التعاوني الإقليمي في الجنوب وجمعية الشجرة الطيبة فطوراً قروياً صباحياً على شرف مندوبي الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة ومدراء المواقع الالكترونية، وذلك في معرض سوق المزارع “خيرات جبل عامل” في بلدة العباسية عند المدخل الشمالي لمدينة صور، بحضور مدير مؤسسة جهاد البناء الانمائية في الجنوب قاسم حسن، رئيس الاتحاد التعاوني الاقليمي في الجنوب عماد قصير، مدير سوق المزارع حسن حمد.

وبعد كلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد التعاوني الاقليمي في الجنوب عماد قصير، تحدث الوزير فنيش فشدد على أهميّة هذه الأسواق سيما وأنّها تشكل دعما للمزارع والمستهلك على حدّ سواء، معتبراً أن هذا العمل هو خطوة مهمة في مسار التطوير والبناء، باعتبارها خيراً لهؤلاء الناس.

وأكد الوزير فنيش أن هذا المعرض هو عبارة عن مفردة من مفردات الجهاد الزراعي الّذي أعلن عنه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد ​حسن نصرالله​، لأنّنا اليوم نعيش في ظروف حسّاسة جدًّا في هذا الوطن، مشدداً أنّ قرارنا أن نلتصق بالأرض، من أجل أن تكون الزراعة هي بوابة حلّ المشكلات الاجتماعيّة.

وفي الختام، جال الوزير فنيش والاعلاميون في أرجاء سوق المزارع، حيث اطلعوا على معروضاته الزراعية والصناعية التي تتميز بإنتاجها البلدي والمحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى