أخبار صور و الجنوب

الشيخ علي ياسين طااب المجلس النيابي بالاسراع في اقرار الخطط والقوانين التي تساهم في اصلاح الوضع المالي

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي المجلس النيابي بالاسراع في اقرار الخطط والقوانين التي تساهم في اصلاح الوضع المالي والاجتماعي والاقتصادي للشعب في ظل تفاقم الازمة وتنصل المجتمع الدولي من مسؤولياته.
وتابع العلامة ياسين: اننا نشدد على وجوب اقرار القوانين التي تعيد الاموال المنهوبة وتضع حدا للفساد والمفسدين قبل اي تشريعات اخرى.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نسأل الدولة والجهات المعنية عن مصير المساعدات التي استفاض البعض في الاحاديث الاعلامية عنها.
قال العلامة ياسين: ان استمرار العدو الاسرائيلي بتحرشاته على الحدود وخرقاته البحرية والبرية والجوية تعكس نواياه العدوانية وعدم اكتراثه بالقوانين الدولية التي تحفظ سيادة الدول مؤكدين على دور الثلاثية الالماسية في حفظ لبنان من كل الاعداء منددا بالذين يريدون سحب سلاح المقاومة الذي يضعف البلد في مواجهة الاعداء .
وختم العلامة ياسين بدعوة المواطنين في كل المناطق الى احياء الارض والعودة اليها لزراعتها وتامين حاجاتهم منها مشيدا بدور الجمعيات الزراعية ومنها جمعية جهاد البناء التي تساعد في احياء الارض مطالبا الجمعيات الزراعية المختلفة ان تحذو حذوها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى