الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / اللجنة المكلفة من قبل رئاسة الحكومة اللبنانية تجول في قضاء صور وتستكشف امكان يمكن اعتمادها للحجر الصحي

اللجنة المكلفة من قبل رئاسة الحكومة اللبنانية تجول في قضاء صور وتستكشف امكان يمكن اعتمادها للحجر الصحي

شارك اخبارنا


بناءً على الاقتراح الذي قدمه رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق حول تامين مراكز ممكن ان تعتمد للحجر الصحي في قضاء صور جال وفد من اللجنة المكلفة من قبل رئاسة الحكومة اللبنانية على عدة مباني في منطقة صور يمكن اعتمادها للحجر الصحي تحسباً لتفشي وانتشار وباء فيروس كورونا .
وضم الوفد اضافة الى ضباط من الجيش اللبناني عضو اللجنة المكلفة “مؤسس نقابة الممرضين في لبنان “ايلي الاعرج ورئيس مركز طبابة قضاء صور الدكتور وسام غزال ومدير وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور مرتضى مهنا .
المحطة الاولى للوفد كانت في مبنى كلية السياحة في منطقة الشواكيرحيث جرى الاطلاع على اوضاع المبنى وتقييمه.بعدها انتقل الوفد الى مستشفى قانا الحكومي واطلعوا من مدير المستشفى الدكتور محمد صايغ ورئيس بلدية قانا محمد كرشت على اوضاع المستشفى والامكانيات المتوفرة فيه وتفقدوا الاقسام واوضاع الغرف والتجهيزات . كما استطلع الوفد مبنى مركز شمع الانمائي واطلعوا على الاقسام المؤلف منها المبنى .ثم انتقل الوفد الى بلدة البرج الشمالي واطلعوا من رئيس البلدية علي ديب عن اوضاع المبنى السابق للجامعة اللبنانية الالمانية وتفقدوا اقسامه.
الوفد دون الملاحظات حول المباني التي جالو عليها ليصار بعدها تقييم وجرى اعداد دراسة من قبل الفريق للمباني وبعدها يصدر تقرير في المكان الذي سيجهز ليكون مركز حجر صحي للمصابين بفيروس كورونا

عن Admin

شاهد أيضاً

المفتي حسن عبد الله رعى افتتاح معرض الكتاب العربي الخامس في صور

شارك اخبارناكتبنت الدكتورة هبه قضامي رعى مفتي جبل صور وجبل عامل القاضي حسن عبدالله معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *