أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين هنأ اللبنانيين بوصول فريق البحث والتنقيب عن النفط والغاز اللبناني في المياه الاقليمية.

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين بوصول فريق البحث والتنقيب عن النفط والغاز اللبناني في المياه الاقليمية.
واضاف العلامة ياسين: نتمنى ان تكون بادرة خير في العمل على كل ما يساهم في تخفيف الازمة الاقتصادية.
وشدد العلامة ياسين على ضرورة معالجة ملف الكهرباء لانه باب الهدر الاساسي متمنيا عدم ضرورة تخطي مرحلة الوعود والخطط والوصول الى مرحلة المعالجة الجادة داعيا كل القوى في لبنان الى الانتباه والتوحد من اجل مواجهة الاطماع الصهيونية بالثروة اللبنانية.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف فيما يتعلق بفيروس كورونا: اننا نرى ان الاجراءات الوقائية ضرورية مشيدا بالفرق المتطوعة لحماية البلد من هذا الفيروس مشددا على ان الاصعب من وباء الكورونا في لبنان هو وصول بعض التعاطي الاعلامي والسياسي الى مستوى معيب لا يمت لا الى الانسانية ولا الى المسؤولية بصلة بالتحديد عندما يتحدث هذا الاعلام عن الزيارات الدينية من والى ايران معتبرا وباء الجشع والفساد والتبعية والحقد المتحكم برؤوس البعض وقلوبهم هو الاخطر على البلاد والعباد.
وختم العلامة ياسين بالقول: اننا اليوم في لبنان لسنا بحاجة الى النظريات بل الى اتخاذ القرارات التي تحسن الوضع المالي والاقتصادي والمعيشي منوها بانطلاقة الحكومة في وضع تصورات الحلول بعيدا عن المناكفات السياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى