أخبار صور و الجنوب

شعبة مدينة صور في حركة أمل تواصل زياراتها لفاعليات المدينة

واصلت حركة أمل جولاتها على الفعاليات والأهالي في مدينة صور، وزار وفد ضمّ المسؤول التنظيمي لشعبة مدينة صور الحاج حسن دبوق ونائبه الحاج محمد خبّاز ولجنة العلاقات العامة، يرافقهم عضو قيادة إقليم جبل عامل المسؤول الإعلامي علوان شرف الدين، وشملت الزيارة القيادي في حركة أمل الحاج عادل عون، الحاج رضا بدوي، الحاج عدنان قرعوني والمختار رضا عون.

وتأتي هذه الزيارات في إطار تعزيز التواصل مع الفعاليات في المدينة والتي لها دور بارز وتاريخ نضالي في شتى الميادين السياسية والجهادية والإجتماعية، وقد نوّه الوفد بالفعاليات التي عاصرت الإمام القائد السيد موسى الصدر ورافقته في مسيرته التأسيسية في جنوب لبنان في أحلك الظروف.

وقدّ وضع الوفد الفعاليات في أجواء العمل الإجتماعي التي تقوم به شعبة مدينة صور، والذي من شأنه الوقوف عند هموم ومشاكل المواطنين ومحاولة معالجتها وتخفيف الأعباء.

وأثنت الفعاليات على دور حركة أمل منذ تاسيسها على يد الإمام الصدر حتى يومنا هذا، وما يتمتع به دولة الرئيس نبيه بري في ظل الظروف القاهرة التي تشهدها البلاد من حكمة وصبر حفاظًا على الوحدة الوطنية وتأكيدًا على أن لبنان وطن نهائي لجميع ابنائه، شاكرين رئيس البلدية المهندس حسن دبوق على تقدمه البلدية للمدينة وأهلها.

زر الذهاب إلى الأعلى