الرئيسية / أخبار فلسطين / أحمد مراد الرد الامثل على جرائم الاحتلال يتجسد بتعزيز الوحدة وتصعيد المقاومة بكل اشكالها

أحمد مراد الرد الامثل على جرائم الاحتلال يتجسد بتعزيز الوحدة وتصعيد المقاومة بكل اشكالها

شارك اخبارنا

اكَّدعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد مراد، انَّ الرد الأمثل على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا الصامد في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، يتمثل بانهاء الانقسام وتعزيز الوحدة وتصعيد المقاومة بكل اشكالها و في مختلف ميادين وساحات المواجهة.

موقف مراد جاء في الكلمة التي القاها خلال تقديم وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقه صور التبريكات باستشهاد القائد بهاء ابو العطا وشهداء المواجهات الاخيرة في قطاع غزة الباسل في الحفل الذي اقامته حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين في قاعة الشهيد فتحي الشقاقي في مخيم الرشيدية..

ولفت مراد في كلمته الى ان العدو الصهيوني ظنٌَ انه باستهداف قادة المقاومة قادرٌ على كسرِ ارادة شعبنا وقواه المقاومة مؤكداً انَّ الرد الفوري والحاسم من قبل قوى المقاومه في قطاع غزة على جريمة اغتيال القائد العسكري في سرايا القدس بهاء ابو العطا و محاولة اغتيال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي في دمشق اكرم العجوري شكَّلَ صفعةً مدويةً على وجه الاحتلال وقادته.

واضاف “كما حاول قادة العدو بالتصويب والتحريض على الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وقادتها وكوادرها في الضفة الغربية والقدس من خلال حملات الاعتقال والمطاردة الايحاء بان معركته هي مع الجبهة ومناضليها في محاولة مشبوهة للاستفراد بها. حاول تطبيق نفس السيناريو ضد حركة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة ومحاوله استهدافها من خلال عمليات الاغتيال الممنهجة ضد قادتها ومجاهديها. مؤكداً ان شعبنا بكل مكوناته وقواه المقاومة يثبت في كل يوم دعمه واحتضانه للمقاومة ولن يسمح ابداً باستضعاف وتصفيةاحد اهم عناصر قوته.

وختم بتوجيه التحية الى الشهداء كل الشهداء من ابناء شعبنا وامتنا واحرار العالم الذين قدموا دمائهم من اجل حرية فلسطين وكرامة شعبها.

و خلال تقديم التبريكات القى عضو قيادة الساحة في حركة الجهاد الاسلامي ابو سامر موسى كلمه كما القيت كلمات باسم حركة فتح القاها عضو المجلس الثوري للحركة الحاج رفعت شناعة كلمةحركة امل القاها عضو قيادة اقليم جبل عامل صدر الدين داوود وحزب الله القاها مسؤول العلاقات العامة للحزب في منطقة الجنوب الاولى الحاج خليل حسين و منفذ عام صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي عباس فاخوري ورئيس لقاء الفكر العاملي العلامة السيد علي فضل الله والقى مسؤول حركة حماس في منطقة صور عبد المجيد عوض كلمة الحركة.

عن Admin

شاهد أيضاً

توزيع خبز مجانا” على العائلات في المخيمات بتوجيه من سفير دولة فلسطين أشرف دبور

شارك اخبارنا هلا صور –جنوب لبنان : قال عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *