شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

النائب الحاج علي خريس: نحن مع مطالب الناس ومع وجع الناس

لبنان- محمد درويش:

اعلن عضو كتلة التنمية و التحريرالنائب الحاج علي خريس : البقاء على الموقف الثابت الداعم لمطالب الناس وحقوقهم لأننا جزء منهم ومعهم في تحقيق مطالبهم المحقة.

أضاف :” تعلمنا من إمامنا موسى الصدر كيف تبنى الأوطان، وكيف تصان المؤسسات ومن خلال مسيرته ونهجه لازلتا على هذا المسار ولن نزيح قيد إنملة “.

وتابع : : ” منذ اللحظة الأولى لهذا الحراك كنا نردد ونقول نحن مع المطالب المحقة للناس لأننا جزء منهم وان المطالب المعيشية وغيرها من المطللب المحقة هي مطالب اساسية وضرورية وعلينا في الدولة بكافة أركانها ان نكون مع هذه الحقوق ومن يتواجد في الشارع والساحات مطالباً بحقوقه نضرب له التحية، اما من يريد أخذالحراك الى مقلب اخر الى أجواء الفتنة والى أجواء بعيدة كل البعد عن الحراك العقلاني لا يمكن ان نقف معه”، مشيراً الى ان من أقدم على حرق صور الإمام موسى الصدر هو خائن وعميل.

وقال : نحن مع مطالب الناس ومع وجع الناس ولكن ليس من خلال تعطيل مرافق الدولة ومؤسسات الدولة وتخريبها، مشدداً على الوقوف بوجه كل المخططات التي تهدف الى النيل من المقاومة وإنجازاتها والوقوف بوجه من يسير بمخطط يستهدف الدولة ويسعى الى الفراغ ، مؤكداً ان كافة المطالب المحقة كانت على جدول جلسة مجلس النواب والتي أجلت مؤخراً ومنها القوانين المهة التي يمكن ان تريح المواطن وتريح الشارع، لافتاً الى ان من يراهن على إسقاط مجلس النواب هو واهم لأننا لا نريد دخول البلد في أتون الفراغ والفوضى وتدمير مؤسسات الدولة وشل أواصر الوطن.
واشار ان من يقوم بقطع الطرقات بات معروفاً وان هذا الأمر اذا ما إستمر يمكن ان يؤدي الى فتنة مذهبية، مؤكداً ان الرئيس نبيه بري سيبقى صمام أمان هذا الوطن، والدفاع عن الدولة لأننا اول من طرح موضوع الدولة المدنية ، ولبنان دائرة إنتخابية واحدة وغيرها من المطالب التي بنادي بها الحراك الشعبي.

زر الذهاب إلى الأعلى