الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الفاسدين لا دين لهم ولا طائفة

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الفاسدين لا دين لهم ولا طائفة

شارك اخبارنا

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي انه كلما كثر الكلام عن الاصلاح ظهرت ازمات اقتصادية واجتماعية جديدة ما يشير الى ان الاصلاح لا يعدو عن كونه كلام ووعود لم تدخل حيز التنفيذ.
واضاف العلامة ياسين: فبعد ازمة التلاعب باسعار النقد الوطني ومن ثم المحروقات جاءت ازمة الرغيف التي تهدد حياة الشعب وارزاقه وكأن الفاسدين لم يكتفوا بالافقار ويريدون تجويع الناس لان في ذلك رض لجشعيهم واطماعهم.
كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث تابع: ان استمرار الوضع على ما هو عليه والاكتفاء بكلام الاصلاح وليس الفعل ينذر بأن كرة الثلج تكبر شيئا فشيئا لتصل الى استهداف ارباب الفساد والتابعين لهم في غياب الحلول الوطنية.
واضاف العلامة ياسين: ان الفاسدين لا دين لهم ولا طائفة وعلى كل لبناني مسؤول او من الشعب عدم الدفاع عن اي فاسد وناهب للمال العام تحت اي شعار كان مناشدا الشعب اللبناني الابتعاد عن الطائفية والاهتمام بالوطن والشعب كله وحلول ازماته.
وختم العلامة ياسين مشيدا ببطولات الشعب الفلسطيني ونحن نعيش ذكرى الانتفاضة الفلسطينية كما استغرب اصرار بعض الفرقاء في لبنان على عدم حل ازمة النازحين بالطريقة الصحيحة المتمثلة بالتواصل مع الحكومة السورية مع انهم يعرفون ان جزء من الازمة اللبنانية يتمثل بوجود هذا العدد الكبير من اللاجئين.

عن Admin

شاهد أيضاً

المفتي الشيخ حسن عبد الله يستقبل الدكتور عماد سعيد

شارك اخبارنااستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله قبل ظهر اليوم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *