شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار العالم العربي

مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدة المصري ضيفة بيت الإعلاميين العرب في تركيا

في إطار تعزيز العلاقات بين لبنان و تركيا ، خصوصا في المجالات الإعلامية و الثقافية و الإنسانية .

زارت مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدة المصري بيت الإعلاميين العرب و هو الإطار الذي يجمع العاملين العرب في مهنة الإعلام علي الأراضي التركية .
حيث كان في استقبالها رئيس بيت الإعلاميين العرب السيد جلال ديمير ، في حضور مدير وكالة أنباء تركيا حمزة تكين ومديرة العلاقات العامة في الوكالة موجة بو علق.
السيدة المصري ، أشادت بحفاوة الاستقبال و الاهتمام التركي بتعزيز العلاقات الثقافية و الحضارية مع الدول العربية انطلاقا من الصداقة التاريخية ، و أعربت عن التضامن الكامل مع المتضررين من الزلزال الذي وقع و الذي خلف أضرارا جسيمة بالارواح و الممتلكات .

كما قدمت مديرة منصة الإعلام المباشر السيدة هنيدة المصري اهداف المشروع الفريد الذي انطلق منذ أسابيع قليلة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي ، و هو تجربة إعلامية ترفع شعار ” منصة إعلامية مستقلة الا عن الحقيقة ” و تعتمد الشفافية الكاملة في الإدارة و الأداء و النهج المهني ، كما نوهت الى كون المنصة الالكترونية جمعت اشكال الإعلام المتعددة المرئية و المسموعة و المقرؤة ضمن العالم الرقمي في إطار محاكاتها للتطور و الحداثة في عالم الإعلام .
بالمقابل ، تمنى الحضور التوفيق و النجاح للمنصة كونها فكرة مبتكرة ، كما أبدى الزملاء العرب في تركيا تقديم كل الدعم و التعاون مع التجارب الإعلامية الناشئة في أرجاء العالم العربي استنادا على روابط الصداقة و الإخوة التي تجمع تركيا بالشعوب العربية .

زر الذهاب إلى الأعلى