أخبار فلسطين

موسى: في اليوم الصحي في مخيم برج البراجنة لايران الدور البارز في دعم المقاومة وبلسمت جراح الشعب الفلسطيني

 

في أجواء الذكرى ال44 لانتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران وذكرى الشهداء القادة، تابعت لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله الايام الصحية التخصصية المجانية دعما للشعب الفلسطيني الصامد في المخيمات في اختصاصات أمراض العيون والامراض الصدرية وذلك يوم الثلاثاء 14/2/2023 في مستشفى حيفا بمخيم البرج وقد بلغ عدد المرضى260 وتم احالة 8مرضى لاجراء عملية ماء الزرقاء و40مريضا تم وصف نظارت لهم.
اكد مسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة الجهاد الإسلامي الحج ابو سامر موسى

ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية عودتنا وفي كل مناسبة دعم الشعب الفلسطيني في الشتات وبلمست جراحه وكما هي حاضرة بدعم المقاومة في فلسطين وكما هو الامر في الذكرى ال ٤٤ لإنتصار الثورة وذكرى الشهداء القادة الذين أرسوا بعد إرتقائهم قاعدة ذهبية ان المصافحة إعتراف والموقف سلاح. من هنا كان موقف الجمهورية الإسلامية يتجدد مع كل فجر ومع كل مناسبة حضانتها ودعمها لفلسطين وللمقاومة على شكل عام. هذه الجمهورية التي ما زالت تبلسم جراح الشعب الفلسطيني وتدعم مقاومة الشعب الفلسطيني.
وتوجه موسى للاخوة في الجمهورية الإسلامية وعبر الإخوة المنظمين لهذه الأيام الصحية بكل تحية وإكبار شاكرين لهم هذا الدور المميز في رعاية الشعب الفلسطيني. معا وسويا حتى تعود الأرض حرة حتى نعود الى فلسطين محررين فاتحين.

كما اشاد موسى بالشعب الفلسطيني المنتفض والذي يواجه الاحتلال الصهيوني بكل صبر واقتدار كما ووجه التحية للحركة الاسيرة التي تقف على خط النار لاسقاط هيمنة وهيبة حكومة نتنياهو العنصرية.
واعتبر مسؤول العلاقات في لجان العمل في المخيمات الحج أبو محمد:
نحيي الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عيد ثورتها المظفرة والتي رغم الحصار والحروب التي شنت عليها لم تتخلى عن فلسطين بل ساندت ودعمت وأيدت المقاومة في فلسطين. كما نحيي الأطباء الرساليين الذين يثابرون على المجيء الى لبنان والمشاركة في تطبيب الشعب الفلسطيني ونشكر أيضا الهيئة الصحية الإسلامية. إننا في لجان العمل في المخيمات نعاهد شعبنا الفسطيني ان نبقى الى جانبه.
وقال مسؤول الإعلام والأنشطة في بيروت والشمال الحج أبو هادي:
كما عودتنا الجمهورية الإسلامية بدعم الشعب الفلسطيني الصامد بأيام صحية مجانية. يلي هذه الحملة عمليات للماء الزرقاء كما سيتم صرف نظارات. وتوجه مسؤول التنظيم لحركة فتح في بيروت:
بالشكر والتقدير للجمهورية الاسلامية على ما قدموه وخاصة في هذه الظروف الصعبة. كما نشكر كل القيمين على هذه المبادرة الذين يبلسمون جراح الشعب الفلسطيني والذي هو اليوم بأمس الحاجة لكل وسائل الدعم في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى