أخبار فلسطين

حزب الشعب الفلسطيني يستقبل وفد من جبهتة التحرير العربية .

 

استقبل حزب الشعب الفلسطيني بمقره في مخيم الرشيدية وفد من الرفاق في جبهة التحرير العربية تقدم الوفد الرفيق ابو ابراهيم الذهب عضو قيادة الساحة اللبنانية والى جانبه امين سر وقيادة منطقة صور وكان في استقبالهم الرفيق احمد غنيم عضو قيادة اقليم لبنان وسكرتير منظمة صور واعضاء قيادة المنطقة.

وبعد أن قدم الرفيق ابو ابراهيم التهاني للحزب في منطقة صور بإنعقاد مؤتمره والنتائج التي تمحضت عنه.
ناقش الطرفان آخر المستجدات والتطورات على الساحة الدولية وإنعكاسها على القضية الفلسطينية ونضال شعبنا المتجذر بأرض الوطن وعبر ومازال يقديم القرابين على طريق إحقاق الحقوق المشروعة عبر تقديم قوافل الشهداء، والجرحى في كل على طريق تجسيد دولة فلسطين المستقلة وذات السيادة وعاصمتها القدس العربية وإحقاق حق تقرير المصير وعودة اللاجئين الفلسطينين للديار التي هجروا منها تطبيقاً للقرار 194. فوجه الطرفان التحية لشعبنا المنتفض وللشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين. وهم يخوضون المواجهة مع أكثر القوى فاشية صهيونية حيث اقدم وما زال على جملة من المجازر الوحشية بحق أبناء شعبنا فوق ترابنا الوطني وما الاعدامات التي يرتكبها عدونا بإغتيالات من مسافة صفر للطفل والشاب والمرأة والرجل ومن المسنين من آبائنا وجدادنا ويمارس ابشع ألاساليب الإجرامية بحق أسرانا البواسل المصممين على خوض معركة الحرية والعودة على مدار الساعة. وجميع هذه الجرائم رتكبها عدونا تحت مرأى ومسمع العالم اجمع وخاصة مجلس الأمن وهيئة الامم المتحدة، ضارباً بعرض الحائط كافة القوانين والاعراف والمواثيق الدولة.

بالإستناد لما تقدم تم التأكيد على
ضرورة إستكمال الوحدة الوطنية الفلسطينية بإطار. م. ت. ف. الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العربي الفلسطيني،ووضع إستراتيجية فلسطينية موحدة للمضي على طريق، تحقيق أهداف شعبنا. ولان الوحدة قدرنا وامضى سلاح نواجه أعدائنا قوى الاستعمار بزعامة الامبريالية الأمريكية والصهيونية والقوى الرجعية.

تشكيل قيادة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية تستطيع صقل نضال شعبنا وتوجيهه وتصويبه للتقليل من خسائر شعبنا الابيّ من جهة، وللتأثير على عدونا وصولاً لكنسه عن أرضنا وتحقيق اهدافنا المشروعة من الجهة الأخرى .

 

29/1/2023

زر الذهاب إلى الأعلى