أخبار العالم العربي

قيادة محافظة شبوة تنعي اللواء أحمد مساعد حسين

 

 

نعت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة، اللواء أحمد مساعد حسين الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني في خدمة الوطن والشعب اليمني.
وأشاد بيان النعي بالأدوار الوطنية المشهودة للفقيد اللواء أحمد مساعد حسين الذي كان من أوائل الثوار ضد الاستعمار البريطاني في جنوب اليمن ومن أبرز المناضلين الذين ساهموا في تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها وفي تدعيم وحدة الصف الوطني ومواجهة التحديات التي كانت وما تزال محدقة باليمن.
ونوه بالدور البارز للواء أحمد مساعد حسين كأحد أبرز القادة العسكريين الذين ظلوا أوفياء لقيم الولاء للوطن ورفض العدوان على اليمن والدعوة للسلام والحوار بين أبناء الوطن الواحد.
وأكد أن رحيل الفقيد مثل خسارة ليس على محافظة شبوة فحسب، بل على اليمن عموماً باعتبار الفقيد اللواء أحمد مساعد حسين كان من أبرز القادة والمناضلين الذين أسهموا في صناعة مستقبل اليمن الواحد.
وعبر محافظ شبوة عوض محمد بن فريد العولقي باسمه والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي للمحافظة عن بالغ العزاء وعظيم المواساة لإخوان وأبناء الفقيد يوسف ومالك وكيل محافظة شبوة وأسرته وآل مساعد حسين كافة وأبناء شبوة واليمن عامة بهذا المصاب .

. سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى