أخبار صور و الجنوب

الحاج خليل حسين استقبل مسؤول حركة فتح الإنتفاضة جلال خواص

إستقبل معاون مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي في مكتبه في مدينة صور مسؤول منطقة صور في حركة فتح الإنتفاضة جلال خواص حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.
خلال اللقاء اشاد المجتمعون بعملية التفجير المزدوج في القدس والتي تفتح الباب امام مرحلة جديدة من مراحل مواجهة العدو الصهيوني موجهين التحية للأبطال الذين يهزؤون بالعدو ومنظومته الامنية والعسكرية ويفشلون كل إقتحامات العدو لقرى ومدن ومخيمات المقاومة.
وفي اجواء يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني شدد المجتمعون على إستنكار إدانة بعض الأنظمة العربية والاسلامية لتفجيري القدس مؤكدين أنها نتيجة طبيعية لخيانة التطبيع التي قامت بها تلك الانظمة معتبرين ان تأثير التطبيع لا يتخطى العالم الإفتراضي والشعوب الحرة حين تتحرر من تلك الانظمة الإستبدادية المدعومة من الإستكبار العالمي ستقول كلمتها.
وشدد المجتمعون على العلاقة بين المخيمات والجوار مؤكدين انهما مجتمع واحد لا فاصل بينهما ومؤكدين ان محور المقاومة الغى الحدود تمهيدا لهدم جدار الفصل والاسوار وطرد العدو.
وختم المجتمعون معتبرين ان الكيان الصهيوني مؤلف من مجموعات من العصابات مهما كان بينها إختلاف ولن تتحول إلى دولة مهما فعلت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى