أخبار صور و الجنوب

رحب العلامة الشيخ علي ياسين العاملي بما وصلت إليه المفاضات غير المباشرة مع العدو الصهيوني لترسيم الحدود مع فلسطين

رحب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي بما وصلت إليه المفاضات غير المباشرة مع العدو الصهيوني لترسيم الحدود مع فلسطين المحتلة مؤكدا أننا أمام تحرير ثالث سيحصل إن لم يكن بالمفاوضات فبقوة لبنان الثلاثية التي وحدها أجبرت العدو على التنازل ولا فضل للولايات المتحدة وغيرها.
وأضاف العلامة ياسين: إن لبنان بفضل القاعدة الثلاثية حقق الإنتصار على العدوين الصهيوني والتكفيري والآن نحن أمام إنتصار في الحفاظ على حقوق لبنان في موضوع النفط والغاز وستستمر هذه الإنتصارات التي نأمل أن يكون التالي منها الإنتصار على الفساد والمحاصصة والطائفية والتبعية.
وتابع العلامة ياسين: إننا ندعو إلى المقاومة الزراعية لمواجهة حصار المشروع الصهيوامريكي الذي سيفشل مؤكدين أن الثلاثية حررت الأرض وتحميها وعلى المواطنين زراعتها.
كلام العلامة ياسين جاء خلال إحتفال بمناسبة مولد الرسول الأكرم (ص) وحفيده الصادق (ع) بدعوة من الهيئات النسائية في الحوش، حيث اضاف:إننا نشيد بخطاب الأمين العام لحزب الله بالأمس الذي كان وطنيا بإمتياز وجعل لبنان بكل مكوناته شريكا في تحرير الثروات كما في تحرير الأرض من العدوين الصهيوني والتكفيري مؤكدا أن السيد نصر الله سيد الإنتصارات وحبذا لو يتعلم المسؤولون منه الوطنية والصدق.
وبعد الكلمة جال العلامة ياسين على معرض للمونة البلدية الذي أقيم بالمناسبة وشجع رباة المنازل على المشاركة في هذه المقاومة ليعبر لبنان من ازمة الحاجة الى انتصار الكفاية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى