شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

مثمّنًا موقف الرئيس.. وفدٌ من جبهة التحرير العربية يزور قيادة “فتح” في صور

 

24-09-2022

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله في مكتبه بمخيم الرشيدية وفدًا من قيادة جبهة التحرير العربية برئاسة عضو قيادة ساحتها في لبنان أبو إبراهيم (أبو الذهب).
بدايةً رحب اللواء عبدالله بالرفيق أبو الذهب والوفد المرافق في مقر حركة “فتح”.
من جهته قال عضو قيادة الساحة اللبنانية لجبهة التحرير العربية أبو إبراهيم (أبو الذهب): “جئنا نبارك ونهنئ الإخوة في حركة “فتح” وقيادتها بمناسبة الكلمة التاريخية، كلمة الحق الفلسطيني التي ألقاها سيادة الرئيس محمود عبّاس “أبو مازن” في الأمم المتحدة، ودعمًا لمواقفه الوطنية وثباته على الثوابت الوطنية للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة”.
وحيا أبو الذهب صمود سيادة الرئيس بوجه ما يحاك من مؤامرات تستهدف القضية الفلسطينية، وممثلنا الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية وقيادتها الحكيمة.
وقدم أبو الذهب التهاني والتبريكات لفوز لائحة العودة والكرامة في انتخابات الاونروا، واكتساحها الكبير في منطقة صور والذي جاء بالعمل المتواصل الذي أنتج الفوز.
وجرى خلال الزيارة التطرق لهموم أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وحقهم بالعيش الكريم بإنتظار العودة الأكيدة إلى وطننا فلسطين.
وتطرق الجانبان إلى قضية قارب الموت وعن الحزن المرارة والنكبة التي ألمت بأبناء شعبنا أثر كارثة غرق قارب الموت مقابل السواحل السورية، وتوجه الجانبان بأحر التعازي والمواساة من أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني والسوري سائلين الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم الجنة.
وفي نهاية اللقاء شكر اللواء توفيق عبدالله الرفاق في جبهة التحرير العربية على هذه الزيارة الأخوسة التي عبرت عن محبتهم وتقديرهم لفخامة السيد الرئيس محمود عبّاس “أبو مازن” قبطان السفينة الفلسطينية إلى ميناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

إعلام حركة فتح – إقليم لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى