أخبار العالم العربي

السفير نظمي حزوري بزيارة ديوان الكرم العامر

بكرم الاستقبال بكبير المحبة والتقدير وبضيافة من الكرم والاصالة
وفي ديوان بيتواته الجديدة. الاصيل الذي يتوارث كبار رجاله الشيوخ والاحفاد عظمة الشيخ الجليل المرحوم أنور بيك خوشناو
………….وحامل الرسالة الشيخ نوزاد انور بيك خوشناو واخوانه الشيخ سيادة اللواء سرهد انور بيك خوشناو والشيخ همدات انور بيك خوشناو.. الشيخ سركوت سردار انور بيك خوشناو. والأبناء والاحفاد ومن الزوار الكرام الذين اتسع لهم الديوان محبة وكرما.
بروح السعادة والتقدير تشرف سعادة السفير نظمي حزوري، القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق والوفد المرافق الاعزاء من ابناء الجالية الفلسطينية في اربيل. بزيارة ديوان الكرم العامر باهله واللقاء مع الشيخ نوزاد انور بيك واخوانه الكرام. ومستقبلا بالترحيب والتقدير مع اخوانه ابناء الجالية الفلسطينية
و شاكرا سعادة السفير نظمي حزوري.. للشيخ نوزاد واخوانه الكرام وحيا الابناء والاحفاد من ابناء العشيرة والحضور كما التقدير لدورهم المجتمعي وحضورهم الواسع في الاقليم.. وديوانهم الذي يحظى بحضورهم اصالة المكان وقيم للمجتمع.. على حسن الاستقبال والضيافة وفي سهرة من سهرات الصيف الجميلة بجمال المكان المزين باهله.. جال اعضاء الوفد المرافق في اركان الديوان الكبير والواسع بقدر الخير الذي فيه.. ومع تبادل الحديث الشيق من نواحي عدة.. تأكيد على العلاقة الطيبة والاخوية والتي هي مصدر اعتزاز لدى سعادة السفير نظمي حزوري.. واخوانه ابناء الجالية الفلسطينية مع البيت الكبير والاصيل دارة وديوان بيتواتة الجديدة…ومتمنيا لهم جميعا الصحة والسعادة والتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى