أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي هنأ اللبنانيين بذكرى التحرير الثاني

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين بذكرى التحرير الثاني والتي تاتي في اجواء سياسية لا تليق باي انجاز من انجازات القاعدة الثلاثية مؤكدين ان من امرتهم السفارات بزيارة التكفيريين في جرود عرسال هم المأمورون اليوم منها بتعطيل الحوار ومن ثم انتخاب رئيس كمقدمة الزامية لخروج لبنان من ازماته.
وتابع العلامة ياسين: ان المقاومة التي اسسها الامام الصدر والتي حافظت وتحافظ على لبنان وطنا لكل ابنائه والتي لم تبدل خطابها الوطني منذ انطلاقتها ستستمر حتى يصبح لبنان دولة قادرة على حماية الشعب الذي يعاني من الفاسدين والتابعين بقدر معاناته من العدوين الصهيوني والتكفيري.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: ان لبنان اليوم بحاجة الى التفاف وطني حول الثلاثية الالماسية كما كان هناك التفاف وطني حول المشروع الوطني الذي اطلقه الامام الصدر مؤكدين ان اي تقاعس في التمسك بالقاعدة الثلاثية كقوة للبنان هو عودة للوراء لزمن امراء الطائفية والحرب الذين واجههم الامام الصدر ويواجههم السيد نصر الله والذين لن يهيمنوا على الوطن مهما فعلوا.
واضاف العلامة ياسين: ان انتصار الجرود كان نتيجة حتمية للقاعدة الثلاثية التي يشكل الجيش اللبناني روحها وهو الذي يشكل صمام الامان الوطني وسط التقاتل السياسي السيء والمعيب الذي لا يرحم اي مواطن في لبنان.
واضاف العلامة ياسين مؤكدا ان فلسطين تسير نحو التحرير بخطوات ثابتة بفضل المقاومين الذين يدركون ان ضريبة المقاومة اقل بكثير من ضريبة الاستسلام مشددين على التضامن الكامل مع الاسرى الذين يواجهون ارهاب العدو.
وختم العلامة ياسين شاكرا العراق دولة وشعبا على كل ما يقدمونه للبنان دولة وشعبا والذي يتميز دائما بالاخوية الصادقة والذي اخره زيادة ساعات التغذية بالكهرباء بسبب المساعدة العراقية

 

زر الذهاب إلى الأعلى