شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
Uncategorizedأخبار فلسطين

مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية في إقليم لبنان علي خليفة يستقبل رئيس جمعية “هلا صور الثقافية الاجتماعية”

06-06-2022

استقبل عضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، في مكتبه في صيدا، رئيس جمعية “هلا صور الثقافية الاجتماعية” الكاتب د.عماد سعيد، اليوم الإثنين ٦-٦-٢٠٢٢.

وقد بحث اللقاء آخرَ المستجدات على الساحة الفلسطينية في الوطن والشتات، وواقع الإعلامَيْن اللبناني والفلسطيني، إلى جانب مناقشة سُبُل التعاون الإعلامي المشترَك بين الجانبين في سبيل خدمة القضية الفلسطينية وتقديمها بصورة واضحة وصادقة تخدم فلسطين ولبنان معًا.

وكان اللقاء مناسبةً قدّم خلالها د.عماد سعيد كتابَيه لخليفة بعنوان “أوراق لها تاريخ” و”بصمات في الذاكرة – يوميات أسير لبناني في سجون الاحتلال الصهيوني” ومجلة “هلا صور الثقافية الاجتماعية” التي تصدر شهريًا عن الجمعية.

من جانبه، شكر خليفة د.سعيد على زيارته وتقديمه له كتابَيه والمجلة، ونوه بأهميَّة الإعلام ميدانًا متقدّمًا وساحةً رئيسةً من ساحات النضال والمواجهة مع العدو الإسرائيلي وترسيخ الرواية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وفي هذا الإطار شدد خليفة على أهمية تضافر الجهود الإعلامية الفلسطينية واللبنانية، مُبديًا كل الترحيب والاستعداد للتعاون مع جمعية “هلا صور الثقافية الاجتماعية” والإعلام في لبنان من أجل إطلاع الرأي العام على واقع الشعب الفلسطيني وتأكيد تمسكه بحق العودة والحفاظ على هُويته الوطنية وإرثه وتراثه.

إعلام حركة فتح – إقليم لبنان

المصدر : موقع فلسطيننا

https://www.falestinona.com/flst/Art/170107#gsc.tab=0

زر الذهاب إلى الأعلى