أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين فيما تحترق البلاد والعباد بإرتفاع الاسعار وتعدد الطوابير ما زال المسؤولون يتعاطون ببرودة كاملة ومشبوهة

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أنه فيما تحترق البلاد والعباد بإرتفاع الاسعار وتعدد الطوابير ما زال المسؤولون يتعاطون ببرودة كاملة ومشبوهة مع وضع الحلول وتشكيل الحكومة من اجل الانطلاق لإيقاف الإنهيار.
وتابع العلامة ياسين: إن سياسة تكثير اللقاءات والاجتماعات غير المنتجة لم تعد تقنع الناس ولا بد من تحرك شعبي مسؤول ومنظم للضغط على المسؤولين وليس على المواطنين يحاصر مقرات المسؤولين والسفارات المتآمرة والساعية لتجويع الناس والضغط عليهم وعدم قطع الطرقات واحراق الدواليب لانها تضر الناس ومصالحهم ولا تؤثر على المسؤولين، متسائلا: لماذا لا يلجأ القضاء اللبناني للكشف الميداني على مصفاتي الزهراني وطرابلس لمعرفة الكمية الموجودة بعد تأكيد بعض المسؤولين على وجود عشرات الملايين من الليترات من المحروقات فيهما؟
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نتساءل وبحرقة الناس ومعاناتهم من هو الحاكم الفعلي للبنان؟ السلطات الرسمية او حاكم مصرف لبنان الذي يتحكم بالعملة اللبنانية متلاعبا بالأمن الإجتماعي والمالي في البلاد بعد ان اشرف على تهريب اموال السالبين للمال العام للخارج؟
وختم العلامة ياسين مجددا مطالبته الناس الالتزام باقصى درجات الوقاية بعد عودة التفشي لوباء كورونا مشددا على ضرورة التعاون بين مختلف فئات الشعب والمنظمات الخيرية المدنية.

زر الذهاب إلى الأعلى