أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي لبنان لم يعد تلك الدولة التي كانت تحتل بفرقة موسيقية بل بات دولة قوية

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان لبنان لم يعد تلك الدولة التي كانت تحتل بفرقة موسيقية بل بات دولة قوية قادرة ليس فقط على مواجهة العدو بل على ردعه وذلك بفضل قاعدته الثلاثية الجيش والشعب والمقاومة التي باتت ضرورة وطنية لا يمكن الاستغناء عنها.
كلام العلامة ياسين جاء في كلمة له في المجلس العاشورائي المركزي في مدينة بنت جبيل حيث اضاف: ان مدينة بنت جبيل شاهدة على حقيقة ضعف هذا الكيان الذي اثبت انه اوهن من بيت العنكبوت ويوما بعد يوم تتكشف هذه الحقيقة التي بات يدركها قادة ومفكرو هذا الكيان المؤقت.
واضاف العلامة ياسين: وعلى المسؤولين في لبنان ان يدركوا ان الاوضاع الاقتصادية التي اوصلوا الناس اليها لم تعد تحتمل مماحكات سياسية او اعلامية لان الجوع بدأ يطرق ابواب اغلبية الشعب اللبناني.
واضاف العلامة ياسين: ان على القوى السياسية في لبنان ان تدرك ان مصلحة لبنان في مقاومته لا في مسالمته وان الخلاف الحقيقي ليس على المقاومة بل بين فريق يؤمن بقوة لبنان وفريق ما زال يعيش زمن السفارات والتبعية.
واضاف العلامة ياسين: اننا نشدد على سرعة انتخاب رئيس للجمهورية يعمل بصدق واستقلالية على حماية لبنان وقوته الثلاثية ومثلنا لا ينتخب الا رئيس بهذه المواصفات.
وختم العلامة ياسين داعيا لاحياء يوم العاشر من محرم في كل المناطق اللبنانية ووسط مشاركة كل مكونات الشعب اللبناني لان الحسين (ع) استشهد من اجل الحق والانسان ويجب ايصال رسالة الحسين (ع) التي ترفض الذل والهوان والاستسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى