أخبار صور و الجنوب

خليفة يبحث مع مستشار المجلس الوطني للإعلام د.عماد سعيد تعزيز العلاقات الإعلامية اللبنانية-الفلسطينية

 

استقبل عضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية ومدير عام قناة فلسطيننا الفضائية علي خليفة مستشار رئيس المجلس الوطني للإعلام في لبنان رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الكاتب د.عماد سعيد في مكتب القناة في مدينة صيدا، اليوم الخميس ٦-٧-٢٠٢٣.

وكان اللقاء مناسبة لعرض الأوضاع الإعلامية اللبنانية والفلسطينية ودور الإعلام اللبناني في دعم القضية الفلسطينية وحقوقها المشروعة والتي تعتبر القضية المركزية الأولى للعرب الأحرار في العالم.

وقد رحب خليفة بالدكتور عماد سعيد، وأشاد بدوره النضالي الوطني في الحقل الإعلامي اللبناني والفلسطيني والعربي مثمنًا الجهود التي بذلها بالتنسيق مع المجلس الوطني للإعلام لتعزيز العلاقات الإعلامية بين الإعلام اللبناني والفلسطيني والعربي والدولي

وأكد أن فلسطين وحركة “فتح” والشعب الفلسطيني لن ينسوا هذا الدعم لقضيتنا المقدسة على المستوى الإعلامي والسياسي والوطني.

هذا وتفقد د.عماد سعيد استوديوهات قناة فلسطيننا الفضائية مُطلعًا على سير العمل فيها، وأشاد بجهود خليفة والفريق الإداري وطاقم العمل من معدين ومصورين وممنتجين.

كما قدم د.سعيد العدد الجديد الممتاز من مجلة هلا صور الثقافية الاجتماعية الورقية الشهرية التي صدرت في يوم عيد المقاومة والتحرير وتتضمن أخبارًا وتحقيقات ومقالات ودراسات لبنانية وفلسطينية وعربية تشيد بتلازم المسارين اللبناني والفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

ووجه د.سعيد دعوة لخليفة الذي سيُكرّم في جناح فلسطين بمعرض الكتاب العربي التاسع الذي تنظمه جمعية هلا صور في تشرين الأول المقبل في مدينة صور بحضور ومشاركة عربية ودولية واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى