أخبار فلسطين

التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله في صور

التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله في صور ….
قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة ابو جهاد علي امين سر منطقة صور يرافقه اعضاء قيادة المنطقة ابو زاهر واسامة عباس وابو عامر وابو العبد سالم بزيارة مكتب حزب الله في مدينة صور وكان في استقبال الوفد عضو قيادة حزب الله في منطقة جبل عامل الاولى الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي وتم التطرق الى الذكرى 41 لمجزرة صبرا وشاتيلا التي ذهب ضحيتها المئات من الشعبين اللبناني والفلسطيني والتي نفذت باوامر من رئيس الحكومة الصهيونية انذاك ارائيل شارون وبادوات من زمر حزب القوات اللبنانية وحزب الكتائب وتم الحديث عما جرى مؤخرا في مخيم عين الحلوة من قتل وتدمير من قبل الجماعات التكفيرية وتهجير المئات من سكانه ويجري العمل الان بتنفيذ ما تم التوصل اليه وهو تسليم قتلة اللواء العرموشي ورفاقه وايضا اخلاء مدارس الانروا التي تتخذ الجماعات التكفيرية مقرا فيها .
كما وجه الطرفان التحية لابطال المقاومة الفلسطينية الذين يوجهون الضربات ويربكون الامن الصهيوني ..
وتمت الدعوة للحفاظ على مخيم عين الحلوة ايقونة الشتات الفلسطيني الذي يرمز لحق العودة للاجئين الفلسطينيين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها قسرا ..
واكد الجانبان على ضرورة انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية التي طال انتظارها والتفرغ لمقارعة العدو الذي يحتل الارض والمقدسات .. واتفق الطرفان على اهمية التواصل التنسيق لما في ذلك من اهمية خدمة لشعبنا الفلسطيني _ اللبناني على حد سواء …
صور في 18 _ 9 _ 2023

زر الذهاب إلى الأعلى