أخبار صور و الجنوب

خريس زار المسعفين الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على طيرحرفا: نحن جاهزون وسيهزم العدو

 

أكّد النائب علي خريس أن العدو الاسرائيلي لا يوفر أي لحظة من اللحظات دون قصف وقتل، ونحن نقول له اننا على مساحة الجنوب لن تستطيع تحقيق ما تريده وكما انسحبتم سابقاً وهزمتم كذلك ستهزمون اليوم.

كلامه جاء خلال زيارته للجرحى المسعفين في جمعية كشافة الرسالة الاسلامية الدفاع المدني الذين تعرضوا للإستهداف من العدو في طيرحرفا صباح اليوم، بحضور عام جمعية كشافة الرسالة الاسلامية الدفاع المدني قاسم عبيد، مفوض عام جمعية كشافة الرسالة الاسلامية الدفاع المدني ربيع عيسى، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي اسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم قاسم حيدر وعلوان شرف الدين حسن قصير.

ووجه خريس التحية لجمعية الرسالة الاسلامية ومسعفيها الذين يقومون بدورهم في كل النقاط على الحدود بدءًا من الناقورة حتى شبعا واليوم نراهم في المواقع الأمامية.

وأشار الى أن حركة أمل موجودة على الأرض ونحن جاهزون كما قال الرئيس بري إذا حاول العدو أن يعتدي على لبنان وسنكون له بالمرصاد، ونحن على أتم الإستعداد لمواجهة أي تقدم على الجنوب والحدود.

وسأل خريس أين الضمير العالمي ومؤسسات حقوق الإنسان والدول التي كانت تتحدث عن الديمقراطية والإنسانية والطفولة أين هم اليوم، نراهم يقفون الى جانب المعتدي ضد الضحية.

وختم موجهاً كلامه للعدو أنه حتماً سينهزم ويقهر في فلسطين وعلى أرض الجنوب

زر الذهاب إلى الأعلى