اصدارات

الشاعرة آية ناصر تواصل مسيرة النجاح وتعاون مثمر مع سامي الشيخ

وطنية – حصدت الشاعرة اللبنانية آية ناصر المزيد من النجاحات من خلال أعمالها الغنائية التي كتبتها، وقدمت الى الجمهور بأصوات مجموعة من الفنانين اللبنانيين والعرب.

فبعد النجاح الباهر الذي حققته أغنية “محكوم بالغرام” للفنان فادي بيروتي، ولادة عمل جديد يجمع الشاعرة آية ناصر والشاعر سامي الشيخ بعنوان “كيفك يا قلبي” التي أطلقها أخيرا الفنان محمد العلي، الفائز بجائزة أفضل صوت في مهرجان مصر الدولي.

كما قدمت الشاعرة ناصر أعمالا غنائية  لعدد من النجوم لاقت صدا جماهيريا واسعا نذكر منها: “انتو اللي لازم تموتوا” للفنان علاء زلزلي، و”تحية” للفنان عماد حاوي قدمها إلى الجيش اللبناني والطاقم الطبي، و”حبيب الملايين” للفنانة مارغو قصار، التي قدمتها للراحل شعبان عبد الرحيم “شعبولا”.

وأعلنت الشاعرة أن “أعمالا جديدة لعدد من النجوم ستجمعها بالشاعر سامي الشيخ هي قيد التحضير، وستبصر النور قريبا”.

ناصر

الشاعرة آية ناصر درست اللغة العربية وآدابها في الجامعة اللبنانية، ولمع نجمها في سماء المهرجانات الشعرية العربية، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأمسيات الشعرية في لبنان. وتعمل على تحضير ديوان شعري جديد ستطلقه خلال أمسية قريبا، بالإضافة الى كتابة القصائد الغنائية لنجوم لبنانيين وعرب.

الشيخ

الشاعر سامي الشيخ وهو بريطاني الجنسية من أصل تونسي، حائز على دكتوراه في علم النفس وعلم الاجتماع، خريج جامعة أوكسفورد في بريطانيا، وحاصل على شهادة الماجستير في اللغة العربية وآدابها. له خمسة دواوين شعرية هي: “ارتل في عيونك السلام”، و”إليك الروح أقطعها”، و”ليلاء”، و”جسدي على غصن يميل”، و”بنت السماء”.

كما كتب أغنية “تمهل قليلا” للفنانة اللبنانية غادة يزبك.

زر الذهاب إلى الأعلى