أخبار صور و الجنوب

الديمقراطي الشعبي يستقبل الجبهة الديمقراطية في صيدا.

 

بيان صحفي

زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم الرفيق تيسير عمار عضو اللجنة المركزية للجبهة والرفاق فؤاد عثمان ومحمد حسن أعضاء قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان مقر الحزب الديمقراطي الشعبي في صيدا، وكان في استقباله امين عام الحزب محمد حشيشو ومسؤولين من قيادة صيدا.
حشيشو حمّل الوفد التحية الكفاحية والتقدير العالي لبطولات المقاومة الفلسطينية بجميع فصائلها في غزة وكذلك للشعب الفلسطيني الصامد بوجه الة التدمير الصهيونية.

وجه المجتمعون التحية الى
الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزه اللذين افشلا معا اهداف العدوان الاسرائيلي وصنعا اسطورة في الصمود وفي مواجهة العدو وجعله يدفع ثمنا باهظا لعدوانه، مجددين التأكيد على حق شعبنا الفلسطيني وواجبه في مقاومة الاحتلال والاستيطان..

تيسير عمار عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية قدم الشكر والتقدير لمواقف الحزب الديمقراطي الشعبي الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته كما حيا بدوره اسهام المقاومة في لبنان في اسناد الشعب الفلسطيني في معركته التحررية. وجدد رفض الشعب الفلسطيني المخططات الخارجية التي تسعى لمنح اسرائيل مكافأة على عدوانها، داعيا الى حوار فلسطيني اعلى المستويات ينتج استراتيجية فلسطينية على قاعدة التمسك بالقرارات الدولية التي تضمن الحقوق الوطنية واقامة الدولة المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئيين.

وادان الطرفان سياسة الابتزاز التي تمارسها الإمبريالية الأميركية والدول الاطلسية تجاه وكالة الاونروا، واعتبرا ذلك انحيازا فاضحاً لصالح العدوان واستجابة لتداعيات العدوان الاسرائيلي..

ووجه الجانبان التحية والتقدير لفصائل المقاومة في لبنان واليمن وايران والعراق وسوريا وتوجها بالشكر لدولة جنوب افريقيا لمقاضاتها الاحتلال على مجازره التي ترتقي لحرب الابادة الجماعية.

صيدا ٤ شباط ٢٠٢٤

زر الذهاب إلى الأعلى