أخبار فلسطين

اللواء عبدالله يستقبل وفدا من مركز سنابل لرعاية المسنين في مخيم الرشيدية

 

هلا صور ٠٠٠الرشيدية

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من مركز سنابل لرعاية المسنين في مخيم الرشيدية تقدمه احمد فهد “ابوابراهيم ابوالذهب” المشرف العام لمركز سنابل بمكتبه في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بالإخوة في مركز سنابل لرعاية المسنين في مخيم الرشيدية على هذه الزيارة الأخوية في مقر حركة فتح البيت الجامع لكافة أطياف الشعب الفلسطيني وفصائله ومؤسساته الوطنية والإنسانية.

من جهته قال المشرف العام لمركز سنابل لرعاية المسنين أبو إبراهيم أبو الذهب، يسعدني بإسمي وبإسم إدارة المركز أن نتقدم لسيادتكم وللإخوة أعضاء قيادة الحركة في منطقة صور بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة بإنجاز أعمال مؤتمركم السادس (مؤتمر الشهيدة المناضلة عليا زمزم) والذي تكلل بالنجاح، متمنيين لكم ولحركة فتح التوفيق والسداد بمسيرتكم النضالية في سبيل القضية الفلسطينية وحماية أهلنا ومخيماتنا بإنتظار النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ووضع أبو إبراهيم أبو الذهب اللواء عبدالله، باهم النشاطات والبرامج التي ينظمها مركز سنابل لرعاية المسنين، من تقديمات عينية ورعاية صحية وخدمات متنوعة لكبار السن.

وقدم الوفد درعا تكريميا لسيادة اللواء توفيق عبدالله عربون وفاء ومحبة لجهوده الكبيرة ودعمه لبرامج خدمات المركز.

من جهته شكر اللواء عبدالله الإخوة في مركز سنابل لرعاية المسنين على هذه الزيارة الصادقة، وعلى هذا التكريم، معبرا لهم أن حركة فتح وقيادتها تقف إلى جانب شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها وبالأخص منهم كبار السن الذين نعتبرهم أعمدة مدرسة النضال الوطني الفلسطيني، مؤكدا على مواصلة دعم المركز حتى يبقى حضنا دافئا لكبار السن من أبناء شعبنا الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى