أخبار فلسطين

اللواء عبدالله يستقبل وفدا من منظمة الصاعقة في منطقة صور

 

15\5\2024

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وفدا من منظمة الصاعقة في منطقة صور برئاسة مسؤولها في منطقة صور أبو وائل محمد، وذلك اليوم ١٥-٥-٢٠٢٤ في مقره بمخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بالرفيق أبو وائل والوفد المرافق له في مقر حركة فتح البيت الوطني الجامع لكافة الأطياف السياسية والشعبية والجماهيرية الفلسطينية، شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية الكريمة والتي تعبر عن عمق العلاقة بين كافة الفصائل الفلسطينية.

من جهته شكر الرفيق أبو وائل حركة فتح واللواء توفيق عبدالله على حسن الإستقبال الأخوي الكريم، ومباركا لسيادة إنجاز أعمال المؤتمر السادس لمنطقة صور ونجاحه متمنيا للإخوة والأخوات أعضاء قيادة المنطقة التقدم والسداد بمسيرتهم النضالية على طريق تحرير فلسطين وعودة لاجئيها إلى ديارهم.

ومن ثم تطرق الجانبان للأوضاع الفلسطينية وخاصة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف المتواصل منذ ثمانية أشهر، والذي حصد أكثر من 40 الف شهيد و 90 الف جريح و 12 الف أسير، حيث طالبوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الضغط على كيان الإحتلال لوقف المجازر والجرائم والإبادة بحق شعبنا، محملين المسؤولية للإدارة الأمريكية التي تقف إلى جانب كيان الإحتلال وتزود جيشه بالأسلحة الفتاكة التى تحصد أرواح ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد الجانبان على ضرورة الإسراع بإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية لأنها السلاح الأقوى في مواجهة الإحتلال الصهيوني النازي، ومتابعة العمل على تعزيز صمود شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان والحفاظ على أمنهم واستقرارهم حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى