أخبار لبنان

كرامي عرض مع وفد من “البعث” ملف النزوح: سنحضر الجلسة ونأمل الخروج بورقة وطنية موحدة

وطنية – طرابلس – إستقبل رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي في دارته في طرابلس، الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي علي حجازي مترئسا وفدا حزبيا ضم رئيس مكتب التنظيم المركزي عمار  أحمد، عضو القيادة المركزية موسى طعمة، امين فرع الشمال جلال عون وامين فرع عكار خضر عثمان. ودار البحث في “الشؤون السياسية المحلية والاقليمية لا سيما ملف النزوح السوري الذي يشكل مادة للتجاذب السياسي والطائف”.
بداية، عبر كرامي في خلال اللقاء عن موقف التيار حيال ازمة النزوح السوري التي “اصبحت تشكل عاملا للاستغلال السياسي والمذهبي لدى بعض الافرقاء في لبنان”، وتطرق الى “الجلسة النيابية التي دعا اليها الرئيس نبيه بري المخصّصة لبحث ملف النزوح السوري بكل تفرعاته”. وقال: “سنحضرها ونأمل ان نخرج منها بورقة موّحدة وطنية حول هذا الملف”.
بدوره، شكر حجازي لكرامي حسن الاستقبال”، وتوافقا على “النظرة حيال الحلول المطروحة لأزمة النزوح السوري”، واعتبر حجازي انها “تبدأ بترتيب الوضع الداخلي اللبناني والشروع بالحوار مع الحكومة السورية”. وشدَد حجازي على “ضرورة الحوار الداخلي بعيداً من لغة التهديد والوعيد كي لا يشكّل هذا الملف مادة للنزاع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى