أخبار العالم العربي

الديمقراطي الشعبي و الإشتراكي العربي ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ إستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران

ببالغ الحزن والأسف تلقت القيادة المشتركة للحزب الديمقراطي الشعبي وحزب العمل الإشتراكي العربي-لبنان نبأ إستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهما إثر تحطم المروحية التي كانت تقلهم في محافظة أذربيجان الشرقية شمالي غرب إيران مساء أمس الأحد.
ان القيادة المشتركة للحزبين تتقدم من الشعب الإيراني والقيادة المناضلة بالتعازي القلبية الحارة بهذا المصاب الأليم والمفجع.
تحي القيادة المشتركة مسيرة الراحل الكبير ورفاقه، الذي كانت حياته مليئة بالعمل الدؤوب، وقد إسهم من خلال موقعه الرئاسي في تقدم الجمهورية الإسلامية في إيران وتطورها لتصبح قوة لا يستهان بها إقليميا ودولياً، كما كان له دور رائدا في دعم لبنان ومؤسساته، ومقاومته الباسلة كذلك القضية الفلسطينية، والمقاومة الفلسطينية وباقي محور المقاومة في سورية واليمن والعراق.
تعلن القيادة المشتركة للحزب الديمقراطي الشعبي وحزب العمل الإشتراكي العربي-لبنان عن تضامنها ومساندتها التامة للشعب الإيراني وقيادته في هذه المحنه الأليمة، وكلها ثقة بأن الجمهورية الإسلامية في إيران ستتجاوز هذا المصاب الجلل بما تمتلكه من قيم ومؤسسات ودستور يمكنها من الإستمرار بنهجها الإنساني في نصرة المظلومين ودعم الشعوب المقاتلة في سبيل حرياتها واستقلالها.
القيادة المشتركة للحزب الديمقراطي الشعبي وحزب العمل الإشتراكي العربي-لبنان
بيروت: ٢٠ – ٥ – ٢٠٢٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى