أخبار فلسطين

أحمد مراد لإذاعة “سبوتنيك: رغم الدماء والأشلاء والتضحيات العظيمة التي يقدمها شعبنا ، نؤكد ان وضع المقاومة في غزة بخير وهذا ما اثبتته وقائع الميدان في الأيام الأخيرة

لإذاعة “سبوتنيك:

👈 رغم الدماء والأشلاء والتضحيات العظيمة التي يقدمها شعبنا ، نؤكد ان وضع المقاومة في غزة بخير وهذا ما اثبتته وقائع الميدان في الأيام الأخيرة .

👈 جيش الإحتلال فشل في تحقيق أي من أهدافه السياسية والعسكرية ولم ينجح سوى بإرتكاب المجازر بحق النساء والأطفال والآمنين العُزَّلْ ، وإبادة كل مظاهر الحياة في قطاع غزة .

👈 موقف قوى المقاومة الفلسطينية موحد على طاولة المفاوضات وفي ميدان القتال ، والتنسيق يجري على أعلى مستوى وعلى مدار الساعة .

👈 الإدارة الأمريكية الحالية والإدارات المتعاقبة شريك رئيسي في العدوان على شعبنا على مدى تاريخ نضاله التحرري ، وما يطفو على السطح من خلافات بين الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني في جوهره خلاف تكتيكي في الوسائل وليس استراتيجي في الأهداف

👈 الإدارات الأمريكية المتعاقبة قدمت ولا تزال لكيان الإحتلال كل أشكال الدعم والإسناد السياسي والعسكري والإقتصادي والأمني والإستخباري بما يمكنه من تحقيق اهدافه ومشاريعه التوسعية .

👈 رهاننا الأول على صمود شعبنا وتضحياته ودعم شرفاء وأحرار الأمة والعالم وليس على الإدارة الأمريكية وحلفائها .

👈 صحوة الضمير العالمي والإنساني وحملات الدعم والإسناد والمناصرة لشعبنا في وجه حملة الإبادة الجماعية انما هي بفضل صمود وتضحيات ومقاومة شعبنا .

👈 إقدام جيش الإحتلال على شن عملية عسكرية على شرق رفح وإحتلال المعبر والتهديد بتوسعة عمليته العسكرية يأتي في سياق ممارسة مزيد من الضغط على شعبنا ومحاولة لي ذراع المقاومة وهذا لم ولن يتحقق .

👈 ننتظر من الشقيقة مصر موقفاً جريئاً وواضحاً مما اقدم عليه جيش الإحتلال ، بإقتحام معبر رفح وضربه عرض الحائط بكل الاتفاقيات الموقعة .

👈 هدف المفاوضات من المنظار الأمريكي الصهيوني هو انتزاع ورقة الأسرى الصهاينة من قبضة المقاومة ومن ثم العودة الى استكمال مشروع التهجير والتصفية وهذا امر لا يمكن للمقاومة أن تسمح بتمريره .

👈 التحية للحراك الطلابي العالمي لا سيما في الجامعات الأمريكية ، وندعو طلاب الأمتين العربية والإسلامية الى دعم وإسناد هذا الحراك العالمي المؤيد للقضية الفلسطينية .

👈 تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية 143 صوت بقبول طلب عضوية دولة فلسطين ، انجاز هام تحقق بفضل صمود شعبنا وتضحياته ودعم أحرار العالم ، ويشكل صفعة مدوية على وجه الكيان الصهيوني .

👈 كل التضحيات التي قدمها شعبنا ولا يزال منذ السابع من أكتوبر العام الماضي وكل الإنجازات التي تحققت بفضل صموده ومقاومته ، امانة في اعناقنا واعناق كل الشرفاء والأحرار حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في الحرية والعودة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى