أخبار فلسطين

جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني تزور مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني ترأسه رئيسها عبد فقيه حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية في المنطقة والشتات والمخيمات.
خلال اللقاء أكد المجتمعون ان اسوء المراحل التي يمكن ان تمر بها القضية الفلسطينية حصلت والآن رغم كل الضخ الاعلامي والسياسي والثقافي إلا أن ارادة المقاومة الفلسطينية بات لا الكلمة التي تجعل العدو يحسب الف حساب مهنئين الاسير البطل ماهر الاخرس على صموده الاسطوري وانتصاره الكبير على العدو مشددين على ان ماهر الاخرس استطاع بدون سلاح وذخيرة ان يهزم العدو بارادته فكيف وقد باتت المقاومة الفلسطينية مبدعة في اساليب وطرق ووسائل ومعدات مقاومتها.
ورأى المجتمعون ان العلاقة اللبنانية الفلسطينية هي علاقة اخوية يجدها الشعب الفلسطيني لدى كل الشعوب والاحرار بغض النظر عن الانظمة التي تهرول للتطبيع مع الكيان الصهيوني مؤكدين العمل الدائم كل فرد وكل جهة وكل حزب لتعزيز هذه العلاقة وحماية القضية الفلسطينية وحق العودة.
وختم الحضور بالتأكيد انه ونحن على ابواب احياء يوم الشهيد الوفاء لكل الشهداء الذين ارتقوا على طريق تحرير فلسطين خصوصا اصحاب البصيرة والوعي الذين استشهدوا في مواجهة اليد التكفيرية للمشروع الصهيوامريكي في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى