أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين رأى ان حال المراوحة التي تعيشها الحكومة وعدم وضع خطة للتعافي الاقتصادي والاجتماعي ساهم في تفاقم الازمات

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان حال المراوحة التي تعيشها الحكومة وعدم وضع خطة للتعافي الاقتصادي والاجتماعي ساهم في تفاقم الازمات ما ولد التدهور الامني في اكثر من منطقة عبر عمليات خطف وسرقة.
وتابع العلامة ياسين: ان على المسؤولين ان يصحو من سباتهم ويسارعوا لانقاذ البلاد قبل ان نصبح في خبر كان مؤكدين ضرورة توقف العبث المالي والقرارات غير المسؤولية التي تقضي على ما تبقى من امل بالحياة.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: ان عمليات شد الحبال الجارية افسحت المجال للمزيد من التدخلات الخارجية في الشان الداخلي والتي كان اخرها دخول سفارة عوكر بوقاحة وعلنية على خط الانتخابات النيابية التي لن تظهر الا وجه لبنان المقاوم والمدافع عن سيادته مهما كانت التدخلات.
وختم العلامة ياسين مشددا على ضرورة الحفاظ على مصلحة المواطنين ومناشدا الجمعيات والاتحادات العمالية والنقابات التحرك ليس عبر اقفال الطرقات على المواطنين الساعين لرزقهم بل محاصرة المسؤولين عن الفساد الذين ما زالوا يعيشون حالة انكار للازمة اللبنانية مشددين على ضرورة الغاء بدعة الوكالات الحصرية وفتح باب الاستيراد لكل من يرغب ويستطيع .

زر الذهاب إلى الأعلى