أخبار فلسطين

فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور تقدم التبريكات بإستشهاد المجاهدين حمد يوسف ورضوان حمودة

 

18\12\2023

قدم وفد من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور التبريكات للأخوة في حزب الله وعائلتي (يوسف وحمودة) بإستشهاد المجاهدين حمد يوسف ورضوان حمودة الذين ارتقوا على طريق القدس في جنوب لبنان اليوم الإثنين ١٨-١٢-٢٠٢٣.

وقد ألقى العميد جلال أبو شهاب مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور كلمة بإسم فصائل العمل الوطني الفلسطيني، قال في بدايتها انقل لكم تبريكات اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقيادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور وتبريكات أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في الجنوب، حيا المقاومة الإسلامية في لبنان التي قدمت خيرة شبابها دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته في معركة طريق القدس.

وتوجه أبو شهاب بتحية إجلال وإكبار لشهدائنا الأبرار الذين يرتقون كل يوم بالمئات دفاعا عن فلسطين ومقدساتها الإسلامية والمسيحية في غزة والضفة الغربية والقدس، وقال تحية لشلالات الدماء الزكية التي ستنبت نصرا وتحرير.

من جهتهم توجه الإخوة في حزب الله بالتحية للشعب الفلسطيني وفصائله الوطنية والإسلامية ومقاومته الباسلة التي اذلت العدو الصهيوني الغاشم في السابع من أكتوبر بمعركة طوفان الأقصى.

زر الذهاب إلى الأعلى