أخبار صور و الجنوب

خريس دعا إلى تكامل الدور المقاوم في كل لبنان

وطنية – شدد النائب علي خريس على “ضرورة أن تكون أجهزة الدولة مستنفرة من أجل مواكبة الاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب وتكامل الدور المقاوم في كل لبنان، بحيث نعلم تمام العلم أن الكيان الصهيوني الغاصب لا يفرق بين لبناني وآخر والتجربة بالحروب السابقة خير برهان”.

وقال في بيان لمناسبة اليوم التضامني مع قطاع غزة والقرى الحدودية اللبنانية: “ظروف صعبة يتعرض لها الجنوب لا بل كل لبنان، ونشاهد المأساة التي يصنعها الكيان الغاصب من خلال جرائمه بحق الأطفال والنساء والشيوخ، لأن تلك الأجساد الطرية والبريئة كفيلة بهزيمة أكبر الطغاة”.

واعتبر أن “إعلان التضامن خطوة مميزة تحتاج الى تفعيل اكثر وخطوات اعلى درجة من إقفال وتعطيل العمل، الى الوقوف مع المقاومة بكل جوانب عملها والعمل من اجل تشكيل رأي عام عالمي محلي واقليمي ودولي في مواجهة العدو الاسرائيلي واجباره على احترام المدنيين والصحافيين وسيارات الاسعاف”. وقال: “المقاومة في فلسطين استطاعت ان تلحق شر هزيمة بالكيان الصهيوني الغاصب، ومنعته من تحقيق أهدافه المبيتة فالصراع مع العدو الصهيوني تجاوز الحدود والالقاب والاسماء، وبات عابرا للقارات”.

ولفت الى “ما قاله وقام به الامام القائد السيد موسى الصدر عندما حذر من مخاطر وجود العصابة الصهيونية في منطقة الشرق الأوسط وفي قلب العالمين العربي والاسلامي وان وجودها مخالف للمسيرة الانسانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى