أخبار العالم العربي

أبو عبيدة: العدو قبل بالهدنة وصفقة التبادل وفق ما طرحناه سابقا ونحيي إخواننا في لبنان واليمن والعراق لدعمهم

وطنية – أشار الناطق باسم كتائب “القسام” أبو عبيدة، إلى ان “العدو قبِ بالهدنة وصفقة التبادل وفق ما طرحناه سابقا”،  ولفت الى انه “في اليوم 48 من معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم، واستهدفوا 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان، كما استهدفوا 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة”.

وقال في كلمة مصورة: ” نفذ مجاهدونا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو،  وهاجم احد مجاهدينا 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى”، لافتًا إلى “أننا استهدفنا مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد”.

واضاف: “ان بطولات مجاهدينا بالميدان مفخرة لكل حر بالعالم، ونواجه قوة لا تتقن سوى القتل العشوائي”، وقال: “مجاهدونا متمترسون في مواقعهم وعقدهم القتالية”.

وشدد على أن “العدو ما يزال يخفي خسائره العسكرية، وأن خسائره البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه النازي، وكل المؤشرات التي يراها مجاهدونا في الميدان تقول إن جنود العدو ليسوا جاهزين للمعركة”.

وأعلن “الجهوزية للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدوان”، وكشف أن “ما قبِل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنا نطرحه سابقا”.

وحيا “شعبنا في الضفة الغربية وقوى أمتنا خصوصا إخواننا في اليمن، ونحيي إخواننا في لبنان الذين يحاصرون المحتل في الجبهة الشمالية ويربكونه ويدكون حصونه، كما نحيي إخواننا في العراق أيضا”.

ودعا إلى “تصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل أنحاء الضفة وكل جبهات المقاومة، وإخواننا في الأردن إلى تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهيري المقاوم، وكل أحرار العالم إلى إيلام وإرباك دولة العدو في كل مكان”.

زر الذهاب إلى الأعلى