أخبار فلسطين

اللواء عبدالله: يستقبل رئيس المجلس البلدي لبلدة برج الشمالى

 

13\7\2023

إستقبل اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، وبحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور، وعدد من قيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية واللجان الشعبية في مخيم البرج الشمالي، الاستاذ علي ذيب رئيس المجلس البلدي لبلدة برج الشمالي والوفد المرافق له، اليوم الخميس ١٣-٧-٢٠٢٣ بمقر قيادة حركة فتح في مخيم الرشيدية.

بعد ترحيبه بالسيد رئيس المجلس البلدي والوفد المرافق له، أكد اللواء عبدالله على العلاقات الاخوية المميزة بين الشعبين، وضرورة تعزيزها بين أبناء شعبنا في مخيم البرج الشمالي واشقاءنا اللبنانيين في بلدة برج الشمالي وفي كافة مخيمات وتجمعات منطقة صور وجوارها اللبناني الشقيق.

وتطرق الجانبان للاوضاع بالساحة الفلسطينية خاصة ما يعانيه ابناء شعبنا الفلسطيني من جرائم قتل وتهجير وهدم للمنازل ومصادرة للأراضي يقوم بها الاحتلال الصهيوني في مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية وما يعانيه أبناء قطاع غزة من حصار جائر.

كما وتطرق الجانبان للأوضاع في المخيمات والتجمعات وخاصة مخيم البرج الشمالي، مؤكدين على ضرورة
الحفاظ على أمن وأمان أبناءه واستقرارهم، إضافة لأمن واستقرار باقى المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

وناقش الجانبان عدد من الملفات العاجلة:
– العمل من اجل تامين وشراء قطعة أرض لإقامة مقبرة للأموات بأسرع وقت ممكن بمتابعة اللجنة الشعبية في مخيم البرج الشمالي.
– العمل ضمن برنامج متكامل لإيجاد قطعة أرض لإقامة ملعب كرة قدم، وأماكن ترفيهية آمنة للاطفال.

وأكد الجانبان على أهمية هذه اللقاءات وضرورة إستمرارها لما فيه مصلحة لأبناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني، وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ علي ذيب رئيس المجلس البلدي لبلدة برج الشمالي اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على حسن الاستقبال، متمنيا للشعب الفلسطيني النصر والتحرير والعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى