الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / العلامة الشيخ علي ياسين العاملي دعا جميع المسؤولين في البلد للابتعاد عن السجالات

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي دعا جميع المسؤولين في البلد للابتعاد عن السجالات

شارك اخبارنا

دعا رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي جميع المسؤولين في البلد للابتعاد عن السجالات التي تؤكد ان مصلحتهم الشخصية هي الدافع لعملهم السياسي وهذا ما يزيد من تفاقم الازمات المختلفة التي تضع المواطن على حافة الهاوية.
واضاف العلامة ياسين: انه على الاجهزة الرسمية محاسبة العملاء وطنيا قبل القانون مؤكدا ان حقوق الاسرى الذين تم تعذيبهم او الذين استشهدوا في الاسر لا تنتهي بالتقادم وبالتالي فالمؤسسة القضائية مطالبة بانزال اشد انواع العقوبة بالعملاء.
وتابع العلامة ياسين: ان تهاون البعض مع العملاء يظهر ضعف وطنيتهم وعدم اهليتهم ليكونوا شركاء في الحياة السياسية وهم بهذا التهاون لن يزيدوا شعبيتهم ابدا ولا تاتي الشعبية الا عن طريق الوطنية المتمثلة بدعم الجيش والمقاومة وتخفيف اوجاع الشعب ومعالجة المشاكل التي سببها السياسيون الفاسدون.
وشدد العلامة ياسين على ان ما حصل مع الجيش اللبناني في موضوع تامين ضروريات الجيش لا يقل خطورة عن عدم تسليحه وهذا يؤكد ان البعض لا يريد دولة ولا جيشا يحمها ولا مقاومة تدافع عنها بل يريدون الوطن مزارع لنفوذهم ومصالحهم.
كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: ان ما قام به رئيس وزراء الكيان الغاصب هو نتيجة التهاون والتطبيع العربي معه التي وصلت الى حد تبرير البعض له اعتداءاته وتطاوله على المقدسات التي تعني كل الطوائف.
وختم العلامة ياسين ان الوعود الانتخابية الصهيونية والتي منها يتعلق بلبنان هي حبر على ورق خاصة انها جاءت بعد سقوط ما عرف بصفقة القرن.

عن Admin

شاهد أيضاً

ازدياد اعداد المتظاهرين في ساحة العلم في صور

شارك اخبارنا وطنية – أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” قاسم صفا ان اعداد المتظاهرين ازدادت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

игровые автоматы