أخبار فلسطين

اللجنة الشعبية مخيم الرشيدية توضح

بسم الله الرحمن الرحيم

منظمة التحرير الفلسطينية
اللجنة الشعبية
مخيم الرشيدية

أهلنا الكرام

إن ما أشيع اليوم حول دخول بعض الأشخاص بسلاحه إلى حرم مدرسة الأقصى في مخيم الرشيدية هو عارٍ عن الصحة ، وهو محض افتراءات يروج لها البعض ، لمصالح هي أبعد ما يكون عن مصالح الطلاب أنفسهم.

يهمنا في اللجنة الشعبية أن نؤكد على ما يلي:

🔴 إن اللجنة الشعبية قد وقفت بحكم مسؤوليتها على الحادث اليوم منذ بدايته حتى نهايته ولدينا العلم الكافي بكل التفاصيل والملابسات التي تمكننا من الحديث إليكم بثقة واطمئنان.

🔴 إن ما حدث اليوم هو نتيجة لسوء التخطيط والتنظيم من قبل الطلاب الذين أرادوا تنفيذ اعتصام داخل المدرسة للمطالبة بأجرة المواصلات .

🔴 إن تنفيذ اعتصام داخل المدرسة لا يعني الإساءة لنظام المدرسة نفسها ، ولا يعني التطاول على الادارة والمعلمين ، وهو أمر مرفوض تماماً ومستغرب في الوقت ذاته . وما أحدثه اليوم بعض الطلاب من فوضى ، وما تلفظوا به من شتائم هو أمر معيب ولا علاقة له بالحقوق المطلبية

🔴 إننا نرفض رفضاً قاطعاً أن يستفيد المغرضون مما حدث ، ونطالبهم بالكف عن العبث بمستقبل طلابنا، ونطالب ادارة الأنروا بالقيام بواجباتها تجاه أبناء شعبنا .

🔴 إننا نؤكد أن ثانوية الأقصى صرح تعليمي كبير ومشرق ، وعلينا الحفاظ عليها ، بدل استغلال تقصير الأنروا تجاه طلابنا ، وتحريضهم على إثارة الفوضى غير المبررة .

🔴 يهمنا أن نوجه تحية الشكر والتقدير لمدير الخدمات في مخيم الرشيدية وكذلك لإدارة مدرسة الأقصى ومعلميها الأعزاء، نظراً للحكمة والرصانة والمسؤولية التي أبدوها في التعاطي مع ما حدث اليوم .

اللجنة الشعبية
مخيم الرشيدية
26 تشرين الأول 2022

زر الذهاب إلى الأعلى