الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / المرشح الشيخ حسن عز الدين: المقاومة اليوم باتت مهمة وعظيمة ونقطة ارتكاز في القدرة والقوة وموازين القوى.

المرشح الشيخ حسن عز الدين: المقاومة اليوم باتت مهمة وعظيمة ونقطة ارتكاز في القدرة والقوة وموازين القوى.

شارك اخبارنا

ضمن الجولة التي يقوم بها مرشح حزب الله وحركة أمل للانتخابات الفرعية النيابية في قضاء صور الشيخ حسن عز الدين، التقى في مجمع الرضا (ع) في بلدة معركة الجنوبية بعدد من الفعاليات والشخصيات البلدية والاختيارية والاجتماعية والتربوية والثقافية، بحضور مسؤول العلاقات العامة في حزب الله في المنطقة الأولى خليل حسين.
وأكد المرشح الشيخ عز الدين أن المقاومة اليوم باتت مهمة وعظيمة ونقطة ارتكاز في القدرة والقوة وموازين القوى، ليس للمعادلة اللبنانية مع العدو الإسرائيلي فحسب، وإنما على مستوى المعادلة الإقليمية، وتستطيع الكثير من الدول والفصائل الفلسطينية وغيرها أن تعتمد على هذه القدرة والقوة، وتستفيد من هذه الإمكانيات المتاحة لهذه المقاومة.
ومن ثم توجه المرشح الشيخ عز الدين إلى بلدة طيردبا، حيث أقيم لقاء في حسينية السيدة زينب (ع) مع عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات، وحشد من الأهالي.
وشدد الشيخ عز الدين على ضرورة المشاركة بكثافة في العملية الانتخابية، لنثبت للعالم كله أن هذا الشعب كان وما زال وسيبقى يدعم ويحتضن ويؤيد هذه المقاومة، لا سيما وأن واحدة من عوامل القوة التي ترتكز عليها المقاومة، هو هذا التلاحم الجماهيري والدعم والتأييد الحاصل لها، وبالتالي عندما تقل نسبة المشاركة في الانتخابات التي ستحصل، فإن الأعداء سيعتبرون ويوظفون هذه النسبة القليلة التي يحصل عليها المرشح، وسيقولون بأن شعبية هذه المقاومة بدأت بالانخفاض والتراجع، وبالتالي علينا أن نثبت العكس، ونؤكد أن شعبية المقاومة ما زالت تزداد يوماً بعد يوم، وأن هذا الشعب كان وما زال وسيبقى إلى جانبها.

عن Admin

شاهد أيضاً

احتفال ذكرى المولد النبوي الشريف في مجمع مسجد الدينيه في صور

شارك اخبارنا أحيا مسجد الدينيه في مدينة صور ذكرى المولد النبوي الشريف وولادة حفيده الإمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *