أخبار صور و الجنوب

السرايا اللبنانية تدشن مشروعاً للطاقة الشمسية للمياه برعاية النائب حسن عز الدين في البرغلية.

 

برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين، افتتحت السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الأولى مشروع الطاقة الشمسية لبئر المياه في بلدة البرغلية، بحضور عدد من الفعاليات والشخصيات والأهالي.

بعد آيات بينات من القرآن الكريم، تحدث النائب عز الدين فأكد على ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة، وأن يكون على جدول أولوياتها معالجة الأزمات القائمة وعلى رأسها الكهرباء والمياه والاستشفاء والدواء وكل ما يحتاجه الإنسان لحياته الكريمة، وبالتالي، فإن عدم وجود حكومة، يعني أنه سيكون هناك مزيد من الضغوطات على كاهل المواطن، ومزيد من الأعباء التي سيتحمّلها.

وقال النائب عز الدين إننا نرى أنه لزاماً على جميع القوى السياسية وعلى جميع المعنيين في الشأن العام أن يكونوا معاً في خندق واحد لأجل الإسراع في تشكيل هذه الحكومة، علّها تستطيع أن تقدّم ما يبلسم بعضاً من الجراح، ويخفف بعضاً من الآلام والأوجاع التي يعشها كل مواطن.

وأكد النائب عز الدين على الالتزام بالوقوف إلى جانب أهلنا من منطلق الشعور بالواجب الأخلاقي والإنساني الذي هو جزء من عمل المقاومة.

وختم بالقول إن الإنماء وتلبية حاجات الناس الضرورية من كهرباء وماء ودواء هو من واجبات الدولة، ونحن نحاول أن نساعد بما نستطيع في بعض حاجيات الناس، لنخفف معاناتهم وأعبائهم قدر الإمكان.

بعد ذلك توجه النائب والحضور لقص شريط الافتتاح لمشروع المياه.

زر الذهاب إلى الأعلى