أخبار فلسطين

موسى: المقاومة هي الرد الامثل على تقاعس المنظومة الدولية عن حماية الاسرى

وكالة القدس للأنباء – متابعة

رأى مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو سامر موسى، أن تواطؤ المنظومة الدولية بكافة فروعها وتقاعسها عن القيام بواجباتها، تجاه الأسرى الفلسطينيين، يشجع سلطات العدو الغاصب على التمادي والاستهتار بأرواح الاسرى والمعتقلين وبالقيم الانسانية والمفاهيم الدولية .
جاء ذلك تعقيبا على الوضع الصحي المتدهور للاسرى المضربين عن الطعام، وبخاصة الأسيرين الفسفوف والقواسمي، محملا المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى للكيان الصهيوني وللمنظومة الدولية ، دولا ومؤسسات وللنظامم العربي الرسمي الذي يتفرج على مأساة الأسرى، ويكافيء العدو بفتح المزيد من أبواب التطبيع أمامه.
وناشد موسى كافة المؤسسات الدولية والصليب الاحمر والجمعيات الحقوقية التي تعنى وتتابع اوضاع الاسرى، التدخل لانقاذ حياتهم وادانة الاعتقال الاداري الظالم والذي لا يستند لقوانين وشرائع دولية .
وطالب موسى أحرار العالم وفصائل المقاومة الفلسطينية بكافة اذرعها العسكرية الضغط على الكيان بكل الوسائل المتاحة لحماية الاسرى ووضع معادلة واضحة تكفل الحفاظ على حياتهم وايقاف الهجمة الشرسة والممنهجة على القدس والشيخ جراح وباقي المدن والقرى الفلسطينية  وإعتبار قرار المحكمة الصهيونية، باطلا ويهدف لسرقة الارض وتشريد اهلنا من بيوتهم مما يهدد بإشعال المنطقة من جديد.. منوهاً بإنتصار سيف القدس وانتصار الحركة الاسيرة .
وطالب موسى اجهزة امن السلطة الفلسطينية التوقف عن اعتقال المجاهدين والتنكيل بهم وزجهم في السجون باسلوب تتساوق فيه مع الأجهزة الأمنية الصهيونية.  داعياً لاسقاط كافة الاتفاقيات الموقعة مع الكيان وتكريس نهج المقاومة كأسلوب وحيد لمواجهة المحتل الغاصب والسير على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين التي لا تقبل القسمة ولا تتسع الا للشعب الفلسطيني صاحب الأرض والحق.

11:59 – 05 تشرين الثاني, 2021

http://alqudsnews.net/mobile/post/174635.htm

زر الذهاب إلى الأعلى