أخبار صور و الجنوب

لقاء مشترك في مدينة صور بين قيادة حزب الله في منطقة الجنوب الأولى ومؤسسة الشهيد في حزب الله.

في أجواء ولادة الإمام الكاظم (ع)، عقدت قيادة حزب الله في منطقة الجنوب الأولى ومؤسسة الشهيد في حزب الله، لقاءً مشتركاً في مدينة صور ركّز على أهمية الاهتمام ورعاية عوائل الشهداء، بمشاركة مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر، والمدير العام لـمؤسسة الشهيد جواد نور الدين، وبحضور أعضاء قيادة المنطقة والعاملين والعاملات فيها وفي مؤسسة الشهيد.
بداية، تحدث الحاج ناصر فشدد على أننا في حزب الله لا نؤدي فقط خدمة مادية لأبناء وعوائل الشهداء، وإنما نؤدي بالدرجة الاولى خدمة معنوية من أجل الحفاظ على إرث الشهداء، وأمانة الشهداء، وأبناء الشهداء، وعوائل الشهداء.
وأشار الحاج ناصر إلى أنه حتى نستفيد من أمانة الشهداء وإرثهم ووصاياهم لمجتمعنا، علينا أن نقوم بعملية مقايضة، حيث أننا نؤدي الخدمة المعنوية، ونأخذ النموذج من الشهداء، كي يسير مجاهدونا على نفس المسار، وغير ذلك لا نستطيع أن نستمر ضمن السياق المطلوب أن نسير به.

بدوره نور الدين لفت إلى أنه مهما قلنا عن الشهداء سنبقى مقصرين، فهم رفعوا رأس الأمة وحققوا انتصارات عجزت عنها جيوش ودول وأنظمة في المنطقة، وعليه، فإننا سنبقى ندافع عن القيم، ولن نتراجع، وسنبقى في ساحات المقاومة، والعهد للشهداء أن نبقى مدافعين عن الخط والمسيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى