أخبار العالم العربي

السفيرة غرازييلا سيف: “إستقبلت رئيس مجموعة ليبابيديا الثقافية”.

إستقبلت رئيسة إتحاد السفراء الدوليين سعادة السفيرة “غرازييلا سيف” مساء اليوم  في مكتبها، رئيس مجموعة “ليبابيديا الثقافية” فادي سعد.
وقد اطّلعت السفيرة سيف من سعد على آلية عمل “المجموعة” التي تضم عدة نشاطات “إعلامية وثقافية وترويجية” وتسلمت منه ملفا يشرح خطة المجموعة المستقبلية والمشاريع التي بدأت التحضير لها حول الإغتراب اللبناني ومواكبة كل جديد ومستجد من تطورات ومتابعة النشاطات الإغترابية.

كما تمت مناقشة عدة أمور من شأنها خدمة الإغتراب. وكان تشديد على “ضرورة التعاون بين إتحاد السفراء الدوليين  وبين “مجموعة ليبابيديا الثقافية”، ومدى أهميته على المصلحة الوطنية”.

بدورها، أبدت السفيرة سيف “كل الدعم والرعاية للمشاريع والأفكار المطروحة التي تساعد على إنجاز هذه المشاريع بنجاح”. وأكدت على مناقبية العمل والتضحيات الإيجابية لا سيما المبادرات الفردية التي تعزز ثقة المجتمع الدولي تجاه لبنان وترفع إسم لبنان في الداخل والخارج، متنيةً النجاح لهذا العمل المشرّف.

من جهته، أوضح سعد  ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات يقوم بها للشخصيات والفعاليات الإغترابية، لبلورة المشاريع والأفكار التي تقوم بها المجموعة ببعدها الإجتماعي، الثقافي والإقتصادي، في لبنان ودول الإغتراب ووضعها حيز التنفيذ، ونوه بدور إتحاد السفراء الدوليين برئاسة السفيرة سيف والدور الذي لعبته  على مستوى العالم في جمع الطاقات اللبنانية”، مشددا على “مبدأ التعاون البناء كل من موقعه وضمن اختصاصه إنطلاقا من المسؤولية المشتركة”.

كما تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات وعقد الإجتماعات للتنسيق وبلورة المشاريع والأفكار المستقبلية ووضعها حيز التنفيذ.

زر الذهاب إلى الأعلى