أخبار فلسطين

السفير نظمي حزوري زار الدكتور جوتيار عادل ,الناطق الرسمي باسم حكومة اقليم كردستان-العراق

اللقاء مع الدكتور جوتيار عادل ,الناطق الرسمي باسم حكومة اقليم كردستان-العراق
.,……………….لدى زيارته للمتحدث الرسمي باسم حكومة اقليم كردستان-العراق السيد الدكتور جوتيار عادل..في مقره الرسمي
وقد تشرف سعادة السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق..في اللقاء الذي مع اهميته بالحوار مع معالي الدكتور جوتيار عادل حول مستجدات لاخر الاوضاع على الساحتين الفلسطينية و في اقليم كردستان و العراق عموما و مع الاخذ `بعين الاعتبار لدور الاعلام ..و كيفية حمل القضايا العادلة و التعبير عنها لتكون رافد اساسي من دعائم البناء و التوجيه الوطني..و كما تم التطرق لافكار عدة هادفة و تعطي نتائجها الفعالة على المستوى الاعلامي و الثقافي و التي ايضا تعزز التلاقي بين اقليم كردستان و محيطه العراق عمقا و دول الجوار..
و في اللقاء اثنى سعادة السفير نظمي حزوري..على عدة مواقف و نتائج عملية للسياسة الحكيمة للزعيم مسعود البارزاني..اثر ما تعرض له اقليم كردستان..لاعتداءات ارهابية و التعامل معها بكل قوة و تضحية..
كما تم مناقشة افكار هامة سيعمل على متابعتها و السعي لتحقيقها..كما شكر سعادة السفير نظمي حزوري..القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان..السيد الدكتور جوتيار عادل..على دوره كما حفاوة الاستقبال..و الى ما تحقق في اللقاء من وضع افكار و امكانية التعامل معها بشكل ممنهج و عملي. مع شرح هام لما يتعلق بالشان الفلسطيني

زر الذهاب إلى الأعلى