الرئيسية / أخبار فلسطين / خليل حسين استقبل في مكتبه بمدينة صور، وفداً من فصائل العمل الوطني في منطقة صور

خليل حسين استقبل في مكتبه بمدينة صور، وفداً من فصائل العمل الوطني في منطقة صور

شارك اخبارنا

استقبل مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني في حزب الله في المنطقة الأولى خليل حسين في مكتبه بمدينة صور، وفداً من فصائل العمل الوطني في منطقة صور برئاسة عبد كنعان، حيث تم التداول بقرار وزير العمل المتعلق بإقفال محال للاجئين الفلسطينيين واستثنائهم من مهن يعتاشون منها.

وأكد المجتمعون أنّ هذا التصرف لا ينسجم مع الموقف اللبناني الرسمي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني والرافض لما يسمّى بـ”صفقة القرن” الذي صدر عن الرؤساء الثلاثة في لبنان، ولا ينسجم أيضاً مع وحدة الموقف الرسمي والشعبي الفلسطيني واللبناني الرافض لمؤامرة التوطين، التي لا يكون التصدّي لها بالتضييق على اللاجئين الفلسطينيين، وبإغلاق أبواب الحياة أمامهم وتجويعهم، بل بتعزيز صمودهم وقدرتهم على مقاومة كافة المشاريع والمؤامرات التي تستهدف حقّ عودتهم، بما فيها مشروع التوطين.

واعتبر المجتمعون أنّ هذه الإجراءات بحق الشعب الفلسطيني في لبنان، تسيء إلى العلاقات اللبنانية الفلسطينية، لا سيما وأن الفلسطيني هو جزء من النسيج الاقتصادي في لبنان، مشددين على ضرورة أن تكون التحركات سليمة داخل المخيمات.

وشدّد المجتمعون على أنّ مواجهة صفقة القرن الأمريكية تمر من بوابة منح اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم، وتمكينهم من العيش بكرامة وعدم ملاحقتهم في أعمالهم التي يؤمّنون من خلالها لقمة عيشهم، ريثما يتمكّنوا من العودة إلى فلسطين.

عن Admin

شاهد أيضاً

اللقاء الاسلامي في صور زار اللواء ابو احمد زيداني

شارك اخبارنا استقبل نائب رئيس اللجنة الاولمبيه الفلسطينيه و عضو قيادة اقليم لبنان لحركة فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *