الرئيسية / أخبار رياضية / نادي شباب البلد الرياضي بطل دورة القائد جمال عبد الناصر في لعبة كرة القدم
IMG_5393

نادي شباب البلد الرياضي بطل دورة القائد جمال عبد الناصر في لعبة كرة القدم

نظم نادي شباب البلد الرياضي دورة القائد جمال عبد الناصر في لعبة كرة القدم وذلك على أرض ملعب مركز معرف سعد الثقافي في صيدا.
شاركت في الدورة الفرق التالية: نادي شباب صيدا القديمة ، ونادي الهلال الرياضي ، والنادي المعني الرياضي ، ونادي شباب البلد الرياضي .
في المباراة الأولى، تبارى نادي شباب صيدا القديمة ونادي الهلال الرياضي، وانتهت بفوز نادي شباب صيدا القديمة بنتيجة 1 مقابل صفر.
في المباراة الثانية، تبارى نادي شباب البلد الرياضي والنادي المعني الرياضي، وانتهت بالتعادل، وحسمت النتيجة لصالح نادي شباب البلد الرياضي الذي فاز بنتيجة 2 مقابل 1 في ركلات الترجيح.
وشهدت المباراة الختامية حماساً كبيراً حيث تبارى كل من نادي شباب صيدا القديمة، ونادي شباب البلد الرياضي، وانتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 1 مقابل صفر.
منظم الدورة ورئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب شكر جميع الفرق التي شاركت في الدورة، وأكد على أهمية إحياء ذكرى القائد جمال عبد الناصر بخاصة في هذه الأيام حيث تشهد الأمة مزيداً من الشرذمة والتفتيت. فالرياضة من شأنها أن تساعد في التخفيف من حدة المحاولات التي تريد النيل من قدرات شبابنا العربي، وتغير مساره وتدفعه للانخراط بكل ما من شأنه ضرب مقومات هذا الشعب، ومنها الإرهاب الظلامي.
وفي ختام الدورة سلم رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب الكأس لكابتن الفريق الرابح أحمد شناعة.

نادي شباب البلد الرياضي
18 كانون الثاني 2016

شاهد أيضاً

Image00007

حفل عشاء على شرف أبطال MCS Club الفائزين في بطولة العالم للمواي تاي

أقام اللاعب محمد صوان صاحب مطعم زينغر – جل البحر، حفل عشاء على شرف زملائه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *