شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

هبة إيطالية لمستوصف موقع صور في ثكنة بنوا بركات للجيش اللبناني.

قدمت قيادة القطاع الغربي واليونيفيل الإيطالية لمستوصف موقع صور في ثكنة بنوا بركات للجيش اللبناني هبة عبارة عن ادوية بقيمة 24 ألف دولار لفائدة ضباط وجنود الجيش اللبناني وعائلاتهم من سكان مدينة صور بحضور الجنرال دافيد سكالابرين وقائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن مارون قبياتي وعدد من الضباط والجنود اللبنانيين والإيطاليين.
وتوجه قائد القطاع الغربي العميد الركن دافيد سكالابرين بتحية الى قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن مارون قبياتي ثم شكره على العمل الثمين الذي يقوم به الجيش اللبناني في جنوب لبنان لدعم السكان في هذه اللحظة الصعبة. ونوه أيضاّ الجنرال سكالابرين بروابط الصداقة القوية والاحترام بين الكتيبة الإيطالية والجيش اللبناني والتي كانت في الأشهر الأخيرة نقطة ارتكاز ملموسة للشعب.
من ناحيته شكر العميد قبياتي الجنرال سكالابرين على الاهتمام الذي أبدته قوات اليونيفيل باحتياجات جنود قطاع جنوب الليطاني في هذه اللحظة الصعبة، موضحًا كيف أن التبرع بالأدوية، بعد افتتاح المستوصف الطبي الجديد مؤخرًا، يمثل خطوة أساسية نحو تحقيق هذا الهدف ومساعدة السكان المحليين.  وفي وقت صعب مثل الوقت الحالي، حيث يصعب العثور على أكثر الأدوية شيوعًا، تمكنت إيطاليا أيضًا من العثور على أدوية مهمة منقذة للحياة لمساعدة سكان جنوب لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى