أخبار فلسطين

بيان تهنئة صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ

بيان تهنئة صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ

الزّميلاتُ والزّملاءُ

نتقدّم بأسمى آيات التّهاني والتّبريكات إلى طلبتنا الأعزّاء الذين نجحوا وتفوّقوا في اختبارات الشّهـادة الرّسميّة الثّانويّة- فرع الاقتصاد والاجتماع في جميع مدارس الأنروا، ونرجو لهم مسـتقبلًا موفورًا بالتّوفيق. كما نرجو إلى جميع الطّلبة الذين لم يُوفّقوا في هذه الدّورة الاستعداد جيّدًا للدّورة الثّانية وبذل أقصى جهودهم.

إنّ هذه النّتائـج المُميّزة التي حصدتها الثّانويّات هي حصيلة جهودٍ متضافرة بذلها الطّلبة وأولياء الأمور والكادر الإداريّ والطّاقم التّعليميّ وإدارات التّعليم ومركز التّطوير التّربويّ والمجتمع المحلّيّ، كُلٌّ من موقعه ودوره. وكُلّنا ثقة أنّ هذه الثّانويّات ستبقى علامة مُضيئة تُسجّل في إنجازات شعبنا الفلسطينيّ.

إنّنا، وإذ نزفّ هذه التّهاني السّعيدة إلى عموم شعبنا الفلسطينيّ في جميع أماكن تواجـده، فإنّنا نأسف للاحداث الاليمة والاشتباكات التي حدثت في مخيم عين الحلوة وذهب نتيجتها العديد من الضحايا وسقوط الجرحى وتشريد الاف العائلات خارج المخيم حيث كان لاتحاد المعلمين دورا بارزا في اغاثة ابناء شعبنا الذين نزحوا خارج المخيم ونرجو أن تُثمرَ جهود الوسطاء في إعادة الهدوء إلى مخيّم عين الحلوة، وأن يتذوّق أهلنا في المخيّم طعمَ الفرح بنجاح فلذات أكبادهم في أجواء مُريحة.

اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ
بيروت في ٢ آب 2023

زر الذهاب إلى الأعلى