الرئيسية / رياضة و فن / عمومية إتحاد الجنوب لكرة القدم طموح الجنوبيين نحو واقع افضل”

عمومية إتحاد الجنوب لكرة القدم طموح الجنوبيين نحو واقع افضل”

شارك اخبارنا

عقد إتحاد الجنوب لكرة القدم جلسته العمومية السنوية برئاسة الحاج حسين عواضة وحضور ممثلين عن مختلف أندية الجنوب للدرجة الرابعة ومندوب الإتحاد المركزي السيد حسن هاشم .
وقد بدأ اللقاء بكلمة لرئيس الاتحاد “عواضة ” رحب فيها بالحاضرين من ممثلي الأندية مستعرضاً مختلف الانشطة الكروية التي نظمها الاتحاد الفرعي الجنوبي من دوري الدرجة الرابعة ودوري المحافظات والجمعيات ودوري الفئات العمرية وكأس الجنوب … وقد أكد “عواضة” بكلمته .. ان تعاون جميع الأندية وتنسيقها اللافت مع الاتحاد هو الذي أوجد الحيوية الكروية التي شهدتها الملاعب الجنوبية مؤخراً على مستوى من الايجابية والتنافس الشريف والروح الرياضية الرائعة داعياً بختام كلمته إلى ترجمة كافة الأفكار والاستفادة من كل الظروف الايلة إلى تطوير الأندية الجنوبية.
بعد كلمة ” عواضة ” ٠٠ استعرض امين عام اتحاد الجنوب لكرة القدم السيد حسين الديلاتي البيانين المالي والإداري وتم التصديق عليهما بالتصويت من قبل الحاضرين ثم تم انتخاب السيد قاسم وهبي لملئ المقعد الشاغر في الإتحاد بعد تعيين السيد حسين الديلاتي في وظيفة الأمانة العامة .
وبعدها جرى تصويت لانتخاب ممثلي أندية الدرجة الرابعة المشاركين في أعمال الجمعية العمومية المزمع انعقادها قريباً .
وقد كان لمندوب الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد حسن هاشم كلمة نوه فيها بالحسن اللافت في أداء الاتحاد الفرعي في الجنوب على كافة المستويات موصياً بضرورة العمل على الاستفادة من المواهب الكروية بأهمية العناية بقطاعات وبطولات الفئات العمرية .
وقد ناقش الحاضرون بنهاية اللقاء مجموعة من الأفكار الخاصة بانديتهم املين من الجهات المعنية في الجنوب وبيروت بضرورة إبقاء التعاون لما فيه مصلحة كرة القدم اللبنانية بشكل عام .

عن Admin

شاهد أيضاً

فوز لاعبي قدامى الجنوب على لاعبي قدامى نادي العهد الرياضي 10 \ 8

شارك اخبارنا فاز لاعبي قدامى الجنوب على لاعبي قدامى لنادي العهد الرياضي 8 \ 10 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *